كريستيانو رونالدو جديد إلى ريال مدريد !

زياد عطية3 أبريل 2019آخر تحديث :
جواو فيليكس

كريستيانو رونالدو جديد إلى ريال مدريد !

 

 

بات نجم بنفيكا، جواو فيليكس، الجوهرة البرتغالية الأولى في بلاده في الوقت الحالي لما يظهره من إمكانيات فنية عالية جعلته رقما صعبا في الكرة البرتغالي. الأمر الذي جعل من الكثيرين يعتبرونه قادرا على النجاح في كبرى دوريات العالم.

بروز فيليكس جعل من البرتغاليين يطلقون عليه ” شبيه رونالدو ” لقدرته على تعويض الهداف كريستيانو رونالدو مستقبلا في قيادة منتخب البرتغال نحو إنجازات جديدة.

أقرأ / ي : نجم منتخب الأردن في الطريق نحو ناد عالمي ! وأيضا : أحمد موسى لاعب العام !

واحتدم الصراع خلال الأونة الأخيرة بهدف الحصول على خدمات جواو هذ الصيف وفقا لتأكيدات عديد التقارير الإعلامية التي أقرت بصفة مائوية كبيرة أن اللاعب سيكون في ناد ثاني كبير يراهن على التتويج بدوري أبطال أوروبا بدرجة اولى.

ويبدو أن المنافسة على جواو قوية وصفتها عديد المواقع بمنافسة ” رباعية الأبعاد ” حيث تستهدف 4 أندية كبرى الموهبة البرتغالية.

ويبدو ريال مدريد الأقرب من غيره لضم في ظل السعي الكبير من المدرب زين الدين زيدان إلى إقناع بيريز بضرورة الحصول على خدمات النجم البرتغالي الصاعد الذي سيكون هدية لجماهير الميرنجي التي عاشت موسما سيئا وكابوسا جعل من الريال يتنازل على عرشه الأوروبي.

كما يدخل قطبي مدينة مانشستر في الصراع نحو انتداب فيليكس حيث منح مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي مبلغا محترما لإدارة بنفيكا من أجل فتح باب التفاوض.

كما يعد يوفنتوس  أقرب منافسي ريال مدريد على إتمام الصفقة، بسبب العلاقة المميزة التي تجمع بين مسؤولي السيدة العجوز وخورخي مينديز وكيل أعمال فيليكس.

أقرأ الخبر من مصدره ”  هجمة مرتدة ” : صراع رباعي الأبعاد على الجوهرة البرتغالية !

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة