كريستيانو رونالدو يستعد لعودة الدوري بأقصى قوته.. فيديو

علي صابر28 أبريل 2020آخر تحديث :
كريستيانو رونالدو

لا يزال النجم البرتغالي الأسطوري كريستيانو رونالدو يستعد لعودة النشاط الرياضي مجددا، حيث يستمر التمرين بكامل قوته من المنزل، نظرا للحجر الصحي المفروض في إيطاليا بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد.

ويستعد النجم كريستيانو رونالدو نجم نادي يوفنتوس الإيطالي بقوة للعودة إلى الدوري الإيطالي في حال عودته في الموعد المعلن عنه في شهر يونيو/ حزيران المقبل.

وظهر رونالدو في قطع فيديو مصور نشره على حسابه الرسمي، وعلى فترات مختلفة وهو يقوم بالتدرب في المنزل خلال الحجر الصحي، وخلال ذلك يقوم بالجري السريع بأقصى سرعة ممكنه ع صديقته جورجينا رودريجيز وهو يقوم بتمارين أخرى مع أبناءه.

ونشر رونالدو قطع فيديو على حسابه على انستجرا مؤخرا يظهر فيه يقوم بالتبديل على دراجة ثابتة بينما يشجع نفسه بكلمة “هيا”.

ورونالدو الآن متواجد في مسقط رأسه في البرتغال حيث سافر إليها في بداية فترة الحجر الصحي في إيطاليا.

وكان النشاط الرياضي قد توقف في إيطاليا يوم 9 مارس حيث أقيمت آخر مباراة يوم 8 من نفس الشهر بين يوفنتوس وإنتر ميلان بالدوري الإيطالي.

وكان رئيس الوزراء الإيطالي جوزيبي كونتي قد أعلن أمس الأحد أنه تم الاتفاق مع الاتحاد الإيطالي لكرة القدم على عودة اللاعبين للتدريبات الفردية بالأندية في 4 مايو المقبل، بينما أشار إلى أن عودة التدريبات الجماعية ستكون بعد أسبوعين من التدريبات الفردية والتي ستكون في 18 مايو أيار المقبل مع فرض قواعد صحية للحد من انتشار وباء كورونا وفقا لما نقلت صحيفة ميرور.

موضوعات تهمك:

صحيفة إيطالية تكشف موقف رونالدو من الرحيل عن يوفنتوس

رونالدو يعود إلى إيطاليا بطائرة خاصة 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة