كرنفال “ملك السينما” بفرنسا 16 فبراير

الشاعر ع6 فبراير 2019آخر تحديث :
كرنفال ملك السينما، ترامب،بوتين، شارلى شابلن، إيمانويل ماكرون،فنون،

المحتويات

كرنفال ” ملك السينما” بفرنسا يضم مجسم لترامب

 

تنطلق فعاليات مهرجان ” ملك السينما” من نيس بالريفييرا بفرنسا فى 16 فبراير 2019 وهو مهرجان عالمى كبير، يهتم بصناعة السينما فى العالم وقام بتأسيسة “فيكتورين” وسوف يحتفل المهرجان هذا العام بالذكرى المئوية له، فى حفل يقام على هامش الكرنفال خصيصا له.

اقرأ/ى أيضا: فوز فيلم”روما” بجائزة جليد الأمريكية

 

وكان ” فيكتورين ستوديوز” أحد مؤسسى الكرنفال فى عام 1873 وثد تم وضع عدة مهام لانجاح المهرجان، الذى مازال فى قمة توهجة برغم مرور46 عاما على تأسيسة ،لكنة دائما يقدم الجديد فى صناعة السينما بجنوب فرنسا.

اقرأ/ى أيضا: حفل توزيع جوائز الغرامى ” اسماء المرشحين لة وموعدة”

 

الكرنفال هذا العام اعتمد مؤسسية على أن يقومون بالترويج له مبكرا، بعدة افكار مختلفة ،ومغايرة فقامو مجموعة من النحاتين والفنانين التشكيلين، بابتكار مجموعة من المجسمات لرؤساء الدول الكبرى ،امثال ترامب رئيس أمريكا والفنان العالمى المعروف شارلى شابلن، ورئيس فرنسا ، إيمانويل ماكرون ، وضم أيضا ، بوتين وأنجيلا ميركل المستشارة الألمانية ، وكيم جونج أونج ، الزعيم الكورى المعروف .

اقرأ/ى أيضا: سهير رمزى وشهيرة بعد خلع الحجاب ” هل من صفقات أخرى”؟!!!

 

كرنفال ملك السينما، الذى يقام بعد 10 ايام بالريفييرا الفرنسية المتميزة بموقعها الساحر الخلاب والمطل على البحر المتوسط ،وقد بدأت المجسمات المصنوعة للرؤساء والمشاهير تجوب شوارع المدينة للاعلان عن قدوم المهرجان الاجمل من نوعة، والذى سيستمر حتى الثانى من مارس 2019

أضغط هنا لتطالع أهم الأأخبار الثقافية والفنية فى العالم العربى والغربى تقدمها لكم صحيفة الساعة25

 

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة