كارمن سليمان تقبل زوجها.. قصة الصغيرة على الحب

رحاب علي9 فبراير 2020آخر تحديث :
كارمن سليمان ومصطفى جاد

في لقطة جريئة أمام شاشات التلفزيون والجمهور المتواجد في استديو الحلقة، تظهر الفنانة كارمن سليمان ومصطفى جاد زوجها حيث تقبله على الهواء مباشرة في برنامج معكم منى الشاذلي، والذي يبث على قناة سي بي سي المصرية.

ونشرت المطربة الشابة كارمن سليمان مقطع مصور على صفحتها الرسمية بموقع انستجرام وهي تقبل فيه زوجها الملحن مصطفى جاد، خلال الحلقة التي بثت أمس على القناة مع الإعلامية منى الشاذلي.

وأعربت الفنانة الشابة عن سعادته بالحلقة مؤكدة أن سعادتها تلك بظهور زوجها معها في الحلقة، وكتبت “كنت مبسوطة أوي النهاردة ان مصطفى كان معايا في الحلقة”، كما طالبت الجمهور بابداء رأيه في الحلقة، وتابعة قائلة “بحبك يا مصطفى يا جاد”.

قصة زواج كارمن سليمان ومصطفى جاد

وأثارت قصة زواج كارمن سليمان ومصطفى جاد موجة من التعليقات الودودة على مواقع التواصل الاجتماعي حيث انهالت الدعوات عليهما بالمباركة والحب، وأبدى متابعون إعجابهم بالحلقة وبصوت الفتاة.

وحكى مصطفى قصة زواجه بكارمن على الرغم من فارق السن الكبير حيث كانت وقتها في أوائل العشرينيات وهو في الثلاثينيات من عمره، قائلا أنه حاول الارتباط بها لمدة وصلت 8 أشهر، وكان قد التقى فيها لأول مرة في مكتب صديق وزميل يعمل موزعا للموسيقى.

وأضاف مصطفى جاد أنها يوم أن لقاها لأول مرة لم تكن كائن قمر على حد وصفه، متابعا لكنها كانت “مكهربة الدنيا وهي عندها 18 سنة”، في إشارة لتوترها الشديد لصغر سنها، وأكمل قائلا “قلتلها هاي قالتلي باي في ساعتين مع اني كنت بعطف وبلطف” في إشارة لكونه يحاول التودد والتقرب منها.

لكن الفنانة الصغيرة ردت قائلة أن اللقاء كان في فصل الشتاء وهي في ذلك الوقت لا تكون في أفضل حالاتها النفسية، مشيرة إلى أنها كانت ترتدي الكثير من الملابس “كنت لابسة الهدوم كلها”.

بينما تدخلت منى الشاذلي في الحوار قائلة أن أمثال كارمن يكون قد دخل المجال الفني ولديها التخوفات الكبيرة، حيث أنها لا ترغب في إقامة علاقات أو سهرات وتضع الدروع حتى لا يغويها أمثالك في إشارة لمصطفى.

لكن كارمن تابعت قائلة أن الحالة العامة للقاء كانت في منتهى اللطف، على الرغم من ارتداءها ملابس كثيرة، مضيفة “سلمت عليه”، بينما رد مصطفى جاد قائلا أنه من الثانية الأولى التي رآها فيها أكد أن تلك هي زوجته المستقبلية، لترد عليه كارمن “وقعني”.

موضوعات تهمك:

رانيا يوسف ووصلة رقص

ناهد يسري الفرس المغري

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة