قضاء الاحتلال يخلي سبيل قاتل شهيدة فلسطينية

أشرف السعدني14 مايو 2019آخر تحديث :
الشهيدة عائشة رابي
الشهيدة عائشة رابي

قضاء الاحتلال يخلي سبيل قاتل شهيدة فلسطينية

اصدرت المحكمة اللد المركزية، اليوم الثلاثاء، قرارا بأخلاء سبيل عن المستوطن المتهم بقتل الشهيدة “عائشة رابي”، مع الإبقاء عليه محبوسا حتى يوم الأربعاء، حسب طلب النيابة العامة الإسرائيلية لبحث إمكانية النيابة في الاستئناف على قرار المحكمة.

كانت وسائل الإعلام للكيان الإسرائيلي، قد ذكرت أن المحكمة افرجت عن المتهم بقتل الشهيدة عائشةرابي، بسبب ما ادعته المحكمة من تناقض فيما قدمته النيابة الاسرائيلية، من بيانات والخاصة بنتائج تشريح جثمان الشهيدة.

وذكر موقع “واللا” الإلكتروني ، إن المحكمة عقدت جلستها اليوم بعد تقرير الطب الشرعي “أبو كبير” قدمه قدمه مدير معهد الدكتور حين كوجيل، حيث جاء في التقرير أن الإصابات التي عثر عليها في رأس عائشة رابي لم تتطابق مع “إصابة واحدة بالحجر”، بحسب ما أوردته لائحة الاتهام، وبناء على طلب المدعي العام، تقرر تأجيل الإفراج عن المتهم حتى الأربعاء لغرض فحص تقديم الاستئناف من قبل النيابة العامة.

جدير بالذكر ان قرار المحكمة الاسرائيلية بالإفراج عن المتهم، جاء رغم تقديم لائحة اتهام ضده نسبت له تهمة “القتل غير العمد”، كان قد تم إطلاق سراح أربعة مستوطنيين اخرين مشتبه بهم آخرين من الاعتقال إلى الحبس المنزلي.

تابع المزيد

عرب فلسطين يصرون على عدم الاعتراف بشرعية الكيان الصهيونى

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة