قرارات وزير التربية والتعليم بشأن بحث سنوات النقل

Asma22 أبريل 2020آخر تحديث :
وزير التربية والتعليم تأجيل الامتحانات
وزير التربية والتعليم

قرارات وزير التربية والتعليم .. بعد قرار تعليق الدراسة وذلك خوفا على سلامة الطلاب من تفشى فيروس كورونا المستجد وفى هذا الصدد أعلن وزير التربية والتعليم طارق شوقى الية وكيفية عمل بحث لطلاب النقل والاعدادية بديلا عن امتحانات نهاية العام .

قرارات وزير التربية والتعليم
وزير التربية والتعليم

قرارات وزير التربية والتعليم وكيفية التطبيق

لعمل البحث لابد من وجود عدة شروط بمعايير محددة ,والحرص على عدم وجود أبحاث متشابهة والا سيتم اتخاذ الاجراءات اللازمة، وسوف تقوم وزارة التربية والتعليم اليوم ,الخميس, 2أبريل 2020 ببث فيديو يشرح كيفية عمل البحث لسنوات النقل والإعدادية، ليتمكنوا من الانتقال للسنة الدراسية التالية، ليكون هذا البحث بديلا لامتحانات نهاية العام.

وزير التربية والتعليم
وزير التربية والتعليم

خطوات عمل البحث للنقل والإعدادي

ومن خلال السطور التالية سنوضح لكم الخطوات بالتفصيل عمل البحث الذى يعلن عنها الوزير اليوم ,لكونها تعد بمثابة امتحانات نهاية العام ,وسيتم وضع درجات البحث كدرجات نهاية العام ,وبعد تسليم البحث سيتم نقل الطالب الى السنة الدراسية التالية مباشرة .

يذكرأن,وزير التربية والتعليم قد قرر إلغاء امتحانات سنوات النقل والإعدادية، والاكتفاء بعمل بحث إلكتروني،وذلك ضمن خطة الدولة الاحترازية والوقائية لمنع تفشى فيروس كورونا المستجد، وجاء ذلك بعد قرار رئيس الجمهورية الرئيس عبد الفتاح السيسي، بتعليق الدراسة، حفاظا على صحة الطلبة، كما تم تعليق الدراسة في الجامعات أيضا، لمنع التجمعات وحماية الطلاب من خطر الاصابة بهذا الوباء المميت.

قد يهمك ايضا:

منصور الجمال وتفاصيل جديدة بشأن حالته الصحية

حقيقة خطوبة ياسمين الخطيب

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة