فيلم الرعب The Curse of La Llorona وايرادات خيالية

الشاعر ع29 أبريل 2019آخر تحديث :
The Curse of La Llorona

المحتويات

فيلم الرعب The Curse of La Llorona وايرادات خيالية

 

حقق فيلم الرعب ” “The Curse of La Llorona”  ” ارقام خيالية جدا فى الدخل والايرادات حلال فترة قصيرة جدا من عرضه، فتعالوا نتعرف على قصة الفيلم وابطالة ومنتج الفيلم جيمس وان الذى يعتبر من اهم الاسباب التى ادت الى نجاح هذا الفيلم المتميز، من خلال قصتة وايضا من خلال تصوير المشاهد ومن خلال الاداء الرائع لابطال الفيلم الذين تناغموا بشكل كبير مع قصة الفيلم فكلها عوامل ادت الى هذا النجاح وهذا التفوق والاقبال الجماهيرى الكبير على الفيلم يشهد بذلك، فالجمهور اهم ناقد واهم مقياس واهم عامل من عوامل نجاح اى عمل فنى لانه هو المقصود وهو الفيصل وهو الذى يستطيع ان يقرر من خلال متابعتة للفيلم قبل النقاد وقبل كل شىء ودائما رأى الجمهور يكون هو الرأى الصائب فى اى عمل سينمائى او فنى اخر.

ايرادات كبيرة للفيلم

لتتوةغ

فعندما تصل ايرادات فيلم فى اول عرض له يوم 19 ابريل الجارى الى 66 مليون دولار ، معنى ذلك مع استمرار العرض سيحقق عائد كبير جدا .

الفيلم الذى انتجه  Warner Bros.يعتبر من اقوى افلام الرعب فى العالم وسوف نتحدث عن منتج الفيلم المعروف على الساحة الفنية العالمية..

حقق الفيلم اكثر من 37 مليون دولار بالولايات المتحدة الامريكية وحدها وباقى المبلعغ حققه من خلال عرضه ببعض الدول الاخرى.

 

فماهى قصة الفيلم؟

 

فى وسط هذا العالم الخارق للطبيعة لايوجد امل لديهم غير هذا الكاهن الذى سيخلصهم من الاشباح والرعب المميت

الكاهن الذى يحاول ابعاد الشر عن الاخصائى الاجتماعى واطفالة ، وتتوالى المشاهد فى صراع مابين الخير والشر .

مشهد الرعب المميت

la lorona 1

 

فالاطفال  محاصرين في مصير محتوم ومرعب  من قبل يدها. مجرد ذكر اسمها قد أثار الرعب في جميع أنحاء العالم لأجيال. في الحياة ، غرقت أطفالها في غضب غيور ، وألقت نفسها في النهر المضطرب من بعدهم وهي تبكي من الألم. الآن دموعها أبدية. إنها قاتلة ، وأولئك الذين يسمعون نداء موتها في الليل محكوم عليهم. تزحف La Llorona في الظلال والفرائس على الأطفال ، يائسة لتحل محلها. مع مرور القرون ، نمت رغبتها أكثر شراسة … وأساليبها أكثر رعبا، لكن مازال الامل فى الكاهن الذى سيخلص الاطفال من كل هذا الرعب.

the curse of la llorona

منتج قوى مشهود له

المنتج مشهود له بالقوة والخبرة فى مثل هذه الافلام الثقيلة وهو جيمس وان الحاصل على الامتياز والذى دائما ما يضع بصمتة بطريقة مختلفة على مثل هذه الانواع من الافلام التى يعشقها الجميع

من هو جيمس وان؟

James Wan by Gage Skidmore

وجيمس وان اخرج وانتج افلام عالمية كبيرة كلها تصدرت ايرادات السينما العالمية وحققت نجاحات غير مسبوقة وتناول اعماله نقاد السينما الكبار وحصد الجوائز الاولى فى مهرجانات السينما العالمية من خلال مسيرتة الفنية التى قد تكون قصيرة لكنها تركت بصمة واضحة على الساحة الفنية يشهد لها الجميع بالنجاح وهو استرالى وترجع اصولها الى ماليزيا والصين وعرف على الساحة منذ عام 2004 بافلام الرعب ونجح  بشكل كبير فى تقديم هذه الافلام من اخراجة ايضا فيلك حكم بالاعدام وغدار والشعوذة وفيلم الحركة الغضب

والرجل المائى

والكثير من الافلام الاخرى وهو من مواليد 26 فبراير 1977

فهرس 16

نجوم الفيلم

والفيلم يشهد اقبال شديد من الصغار والكبار لما لقصتة اهمية تاريخية ايضا فهو يصور مدى الرعب الذى تعرضت اليه تلك المدينة خلال حقبة السبعينيات، ويقوم ببطلولتة مجموعة من الفنانين والفنانات نذكر منهم:

 رومانو كريستو

ليندا كارديليني

ريمون كروز

جيني لين كينشن

 باتريشيا فيلاسكيز

ماريسول راميريز

 توني اميندولا

 شون باتريك توماس

ومن تأليف ميكي داتري، توبياس إياكونيس.

إخراج مايكل شافيز

قد يعجبك أيضا:

فيلم Alita: Battle Angel يعيد السينما الأمريكية لمجدها

تدهور ايرادات السينما الأمريكية وفيلم “جلاس” فى المقدمة

19 مليون دولار ايرادات الفيلم الامريكى”ذى أبسايد”

تربع فيلم”Us”على عرش قائمة الأفلام المرعبة

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة