فيفي عبده تكشف السبب الصادم لطلاقها

Asma227 مارس 2020آخر تحديث :
فيفي عبده
فيفى عبده

فيفى عبده تكشف السبب الصادم لطلاقها, روت الفنانة المصرية الشهيرة فيفى عبده سبب طلاقها بالتفصيل من أحد أزواجها وذلك من خلال حلولها ضيفة على برنامج Side Talks with Maya الذى تقدمه النجمة اللبنانية مايا دياب ,خلال فترة الحجر الصحى ,وبدأت فيفى عبده حديثها قائلة :” أن زوجها ذهب بها إلى حديقة حيوانات مفتوحة من دون علمها، وكانت تعتقد أنها حديقة حيوانات مثل التي موجودة في مصر، لكنها فوجئت بالحيوانات تتجول حولها، وهو ما أصابها بحالة ذعر وظلت تصرخ وتطالب بعودتها لمصر”.

وأضافت أنه لم يكتفي بذلك بل أدخلها هو وصديقه لمكان مغلق وأدخل عليها نمر، ورفض أن يفتح لها الباب”، موضحة أن “هذا النمر قد التهم صديقه في وقت لاحق”، وتابعت: “رجعت من كينيا كارهة حياتي ومتطلقة”.

فيفى عبده ومايا دياب
فيفى عبده ومايا دياب

كما ان فيفى عبده شددت على عدم ذكر اسم زوجها التى اتمت الطلاق منه وقالت:”شخص لا يصلح للمعاشرة، ومن يكون معها لا بد أن لا ينظر إلى غيرها من النساء، ليس من باب التكبر، بل لأنه لن يجد امرأة تمتلك نفس روحها”.

وأضافت: “أنا جئت إلى العالم لأكون سعيدة، وأحب الفن بكل أنواعه، خصوصا الرقص لأنه يعطيني سعادة لا توصف ومن كثر حبي له لا أتصنعه، لذا يصل ما أقوم به بكل حب إلى الناس”.

وتحدثت فيفى عبده عن الطاقة الايجابية التي تمتلكها لمايا قائلة:”لدي ما يكفي من المشاكل الكبيرة والتي لا يمكن لعقل أن يتخيلها، وأنا ست طبيعية مثل أي امرأة، ولكن أحاول أن أضحك وأنشر الايجابية لجمهوري ولكل من هم حولي”.

وأجابت فيفى على التظاهرات التي تحصل في مصر ضد كورونا، استغربت فيفي كلام مايا وقالت لها ” ليس كل ما يكتب يجب أن نصدقه، وتكون الأشياء في بعض الأحيان صغيرة ويتم تضخيمها في الإعلام”.

وتابعت: “السوشيال ميديا أتت لنستفيد من بعضنا البعض وتصبح هناك شبكة تواصل تجمع مختلف الثقافات ولنتحدث بأمور تفيدينا وتفيد مجتمعاتنا وأولادنا، لا أن نركز على المهاترات الفنية التي تحصل أحياناً بين فلانة وأخرى”.

فيفي تغني لصباح

وخلال حديثهما عادا بالوراء الى الزمن الجميل وعن زيارت فيفى للراحلة صباح، حيث وصفتها بأنها تمتلك لسانا دافئا وكانت مليئة بالحب لكل من حولها، وأغانيها رائعة وغنت لها أغنية “الحلو ليه تقلان قوي” واشارت إلى أنها “من أقرب أغنيات الصبوحة لقلبها”.

عادل إمام هو “زعيم الفن”

وقالت فيفى عن الممثل عادل إمام “هو زعيم الفن و القدوة لكل الفنانين في العالم العربي وهناك شخص واحد فقط في العالم اسمه عادل امام، ويقف الى جانب المظلوم دائماً”.

وبعد حديث مطول من فيفى عبده لمايا دياب، سألت مايا سؤالا يتعلق بأزيائها وأناقتها فأجابتها مايا: “أختار بعض الأمور لوحدي وهناك المصمم نيكولا جبران يساعدني ، وبفعل المحبة التي تربط علاقتنا تشعرين أن القطعة رائعة ومميزة”.

أما عن وجود كل من الممثلة نبيلة عبيد ونادية الجندي وسميحة أيوب في عمل واحد في رمضان بعنوان “نساء من ذهب” قالت “الجميع ينتظرهن بلهفة لرؤيتهن في شهر رمضان”.

فيفي عبده تدعو للبقاء في المنزل

وسألت مايا فيفى عبده هل لازال تصوير بعض المسلسلات قائما في مصر أم توقف بسبب “كورونا” قالت “لا أعلم صراحة، وكل ما أتمناه هو أن يأتي رمضان بخير وصحة وعافية على الناس، لأننا جميعنا ينتظر ما الذي سيحصل بعد دقيقة ، ونطلب نفحة من الله لينقذنا من الابتلاء الذي ضربنا”.

وعن حظر التجول بسبب كورونا، اعتبرت فيفي أن الجميع في خندق واحد، طالبة من الجميع أن يجلس في بيته”.

وقالت ممازحة: “ابقى في البيت لنعيش عيشة فل أو نموت احنا الكل”.

واخيرا رأت فيفي أن “هناك رسالة مما يحصل في العالم وهي أن “الله اذا أراد أمرا يجعله كن فيكون، فشلت الحركة وأقفل كل شيء في نفس الوقت”.

 

قد يهمك ايضا:

حلا الترك توجه تحية لهذه الفنانة وتتجاهل والدتهاوالجمهور يعلق..

بعد مظاهرات اسكندرية..كريم عبد العزيز يسخر منهم بهذه الكلمات

ياسمين صبرى وأحمد أبو هشيمة يستعرضان لياقتهما فى العزل الصحى

بسبب كورونا..كارن لـ مايا دياب:فترة صعبة ولكن..

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة