فوز منتخب مصر لكرة اليد وفرحة عارمة

علي صابر19 أغسطس 2019آخر تحديث :
تردد قناة اون تايم سبورت

فوز منتخب مصر لكرة اليد وفرحة عارمة

بعد فوز منتخب مصر لكرة اليد ببطولة كأس العالم، أتت تعليقات إيجابية وانتشرت فرحة عامرة بين المصريين، كما انتشرت تعليقات واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، وحركة على الأرض.

وهنأ الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي منتخب مصر لكرة اليد وذلك بعد فوزه بكأس العالم للناشئين، مشيدا بالأداء البطولي في اللعب، مؤكدا أنهم نموذج يحتذى به لقوة العزيمة والإصرار وتحقيق الانتصارات.

وحقق ناشئو كرة اليد للمنتخب المصري فوزا تاريخيا ببطولة كأس العالم لكرة اليد تحت 19 عاما، والتي تقام في مقدونيا، بينما حصلت ألمانيا على الوصيف، وذلك بنتيجة 32 مقابل 28.

فوز منتخب مصر لكرة اليد

فرح مصري وسخرية

وانتشرت تعليقات سعيدة من قبل المصريين على البطولة الأولى من نوعها في تاريخ الرياضة المصرية، مشيدين باتحاد الكرة المصري لكرة اليد بعد الفوز بالميدالية البرونزية في أحد منتخبات اليد قبل أن يفوز منتخب الناشئين بالذهبية.

وقارن المصريون بين فشل اتحاد كرة القدم المصري وبين اتحاد كرة اليد وإنجازاته ساخرين من اتحاد كرة القدم.

ومنحت وزارة الرياضة المصرية مكافأة 1500 جنيه لكل لاعب، مما دفع عشرات المصريين للسخرية من القرار المصري، معتبرين أن أبطال العالم لم ينالوا حقهم من الحفاوة والتقدير.

يذكر أن فرحة عارمة انتابت الجماهير المصرية والإفريقية في ملعب المباراة، كما أبدى لاعبو منتخب نيجريا فرحة عارمة هي الأخرى من اجل المنتخب المصري مما لاقى حفاوة من قبل الجماهير المصرية وشكر وتعبير عن الامتنان لجيران بلادهم.

موضوعات تهمك:

اتحاد كرة اليد المصري يقرر مكافأة للاعبي منتخب اليد

رابح صقر يحيى حفل كبير في مصر

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة