فورد موتورز تعتزم إطلاق سيارة كهربائية صغيرة

لمياء حسن20 يناير 2019آخر تحديث :
فورد موتورز تعتزم إطلاق سيارة كهربائية صغيرة
فورد - ارشيفية

فورد موتورز تعتزم إطلاق سيارة كهربائية صغيرة

كشفت شركة فورد موتورز، عن خططها لبناء سيارة كهربائية صغيرة من الفئة f pickup، والتي وصفها مراقبو الصناعة بأنها خطوة غير متوقعة تحمي الشاحنة التجارية من تيسلا ومنافسين آخرين.

من جهته، قال جيم فارلي، رئيس الأسواق العالمية في شركة فورد، هذا الأسبوع خلال عرض تقديمي في مؤتمر دويتشه بنك العالمي للسيارات في إم جي إم غراند في ديترويت: “سنقوم بتزويد سيارات فورد الفئة F بالكهرباء والمولدات”، حسبما ذكرت صحيفة “وينيبيج فري بريس”.

فورد موتورز تعتزم إطلاق سيارة كهربائية صغيرة

ولفتت الصحيفة إلى أن تزويد السيارة ببطارية كهربائية يعني أن السيارة لن تحتوي على محرك احتراق داخلي ولن ينتج عنها أي انبعاثات ضارة، مما يجعلها سيارة صديقة للبيئة.

وكانت شركة فورد قد أصدرت مواصفات عن نسخة معدلة لسلسلة سيارات “مونديو هاتشباك” على أمل إعادة إحياء جاذبيتها في سوق السيارات.

ووفقا لموقع ” autocar ” المتخصص بقطاع السيارات أنه أعيد تصميم منافستها Vauxhall Insignia إلى التصميم الخارجي المعتدل مع تصاميم شبكية جديدة خاصة بكل مستوى تقليم ومصدات منقّحة مع تصميم إضاءة LED جديد.

أمل في الخلف فقد أعيد تركيب المصابيح الخلفية مع ميزة شريط الكروم الكامل العرض في حين تضاف خيارات التخصيص الجديدة.

أكبر تغيير ميكانيكي هو تجهيز محرك الديزل الأحدث من طراز EcoBlue من فورد بما يتوافق مع أحدث أنظمة الانبعاثات مع نظام انتقائي محفز. ويقال إنه أكثر دقة بفضل التحسينات التقنية بما في ذلك نظام حقن الوقود بالضغط العالي الجديد في حين أن عزم الدوران المنخفض يتم تعزيزه أيضًا.

في الداخل تتوفر خيارات التنجيد الجديدة وإضافات التزيين المزخرفة ومقابض الأبواب في حين تم تحسين وحدة التحكم في مركز السيارة والغطاء النهائي. تمت إضافة محدد التروس الهاتفي الدوار إلى الطرازات المزودة بصندوق تروس أوتوماتيكي ثماني سرعات مما يوفر مساحة تخزين إضافية ونقاط شحن. كما تم تعديل علبة التروس نفسها لتقديم أنماط التحول التكيفي.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة