فضيحة ملكية سعودية.. حبس الامير عبدالمحسن لتجارته للمخدرات

أشرف السعدني28 مارس 2019آخر تحديث :
فضيحة ملكية من العيار الثقيل الأمير السعودي عبد المحسن
هوية الامير السعودي

فضيحة ملكية سعودية.. حبس الامير عبدالمحسن لتجارته للمخدرات

فضيحة ملكية سعودية جديدة من العيار الثقيل، شهدت اوساط العائلة الملكية السعودية، فضيحة جديدة بطلها الامير عبدالمحسن.

فقد قضت محكمة الجنايات بجبل لبنان، عقوبة السجن المشدد مع الأشغال الشاقة، ست سنوات علي الأمير السعودي عبد المحسن بن وليد بن عبد المحسن بن عبد العزيز ال سعود، والسعودي يحيى شائم الشمري،وتغريم كلا منهم 10 ملايين ليرة لبنانية.

 

كما اصدرت المحكمه احكاما بالحبس لمدة عام بحق كلا من، المتهمين مبارك الحارثي وبندر الشراوي، زياد الحكيم، مواطنين سعوديين وتغريم كلا منهم 2 مليون ليرة.

كانت السلطات اللبنانية قد القت القبض علي الامير السعودي اثناء قيامه بتهريب كمية كبيرة من حبوب “الكابتاجون” وكمية من الكوكايين موضبة في 24 صندوق من الكرتون يبلغ وزنها 1800 كليو جرام، بواسطة طائرته الخاصة، من بيروت الي المملكة العربية السعودية.

كانت المحكمة قدثضت بعقوبة السجن، 10 سنوات بحق الأمير السعودي عبد المحسن بن وليد بن عبد المحسن بن عبد العزيز، والسعودي يحيى شائم الشمري، وتم تخفيف الحكم لست سنوات خلال اعادة محاكمة المتهمين.

حيث ذكر المحكمة في حيثيات الحكم، والذي صدر بأجماع الاراء، قيام الأمير عبد المحسن ويحيى الشمري، با لاتفاق خلال توجودهما في المملكة العربية السعودية، مع المتهم خالد الحارثي على تهريب كميات كبيرة من حبوب الكبتاغون وجلبها من لبنان الى السعودية.

حيث سافر الشمري الى لبنان لتأمين الاتصال بالمتهم حسن جعفر الذي قام مع المتهم علي إسماعيل بتحضير حبوب الكبتاجون المخدرة وكوكايين وبكمية اكبر من ما هو مطلوب، وتم وضعها في أكياس من النايلون داخل كراتين وحقائب، حيث قام الشمري بنقلها الى أمام فندق “فور سيزن” داخل سيارة فان مع المتهم مروان كيلاني، بعد ان قام  الأخير بستأجر السيارة الفان من الشاهد محمد سيف الدين الذي قاد السيارة الى مطار رفيق الحريري الدولي، تمهيدا لنقل للبضاعة بواسطة طائرته الخاصة التي اعدها الأمير السعودي، لنقل المخدرات الى منطقة حايل في السعودية، واثناء مرور الحقائب على آلة “السكانر” تم كشف  المخدرات حيث تم التحفظ المضبوطات، والقاء القبض علي المتهمين.

فضائح جنسية لرموز اسرائيل

روؤية بن سلمان لزوجته

 

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة