فضيحة ليلى اسكندر .. في بلاد تتعلم الفضيحة

محمد جابر3 أبريل 2019آخر تحديث :
فضيحة ليلى اسكندر

فضيحة ليلى اسكندر .. في بلاد تتعلم الفضيحة

إحدى الفضائح الجديدة للفنانة اللبنانية ليلى اسكندر والتي قامت بها هذه المرة في المملكة العربية السعودية، التي تحاول خلع ثوب المحافظة منطلقة في عالم الحريات بالإضافة إلى عالم الفضائح أيضا، حيث لابد أنها تقترن الحرية بالفضيحة.

تعليقات موسعة انتشرت حول مدى الفضيحة التي تسببت فيها الفنانة اللبنانية، في المملكة العربية السعودية، وسط تعليقات سلبية إلى جانب سباب وشتم، إلى جانب بذاءات تتعلق بما فعلته المغنية اللبنانية المتزوجة من رجل أعمال كويتي.

ماذا حدث؟

الفنانة اللبنانية احيت حفلا في المملكة المنفتحة أخيرا، فيما أدت رقصات لا تتناسب مع الذوق العام في المملكة المحافظة، التي بالكاد تتفتح اعينها على العالم، بكل وضوح ودون تستر من قبل أفراد المجتمع.

ارتدت الفنانة اللبنانية، فستان بالغ الانفتاح على إثر الانفتاح الملكي في السعودية، الأمر الذي لاقى هجوما شديدا على الفنانة وزوجها، كما لاقى استحسانا وقبولا من شريحة أخرى في المجتمع السعودي.

ليلى اسكندر والفستان
ليلى اسكندر فضية السعودية

حدث سابق

للفنانة، ليلى اسكندر فضيحة سابقة حيث غنت شبه عارية الصدر في حفل لها، لاقت على إثره هجوما حادا للغاية، بينما كانت تتمليل وترقص في ذلك الحفل، كانت الأوضاع الجماهيرية على أهبة الاستعداد وغاية ما يرام.

لدى الفنانة اللبنانية العديد من الفضائح الغنائية في حفلات بالمملكة أبرزها الرياض، وبالرغم مما تقوله شريحة مجتمعية سعودية بكونها تهديدا للمجتمع وأخلاقه وقيمه إلا أنه لم يصدر من قبل السلطات أي رد فعل غيور كذلك الذي تصدره عند حديث أي من العلماء، أو النشطاء أو المدافعات عن حقوق الإنسان وخاصة المرأة (لتفاصيل أكثر: روؤية بن سلمان لزوجته 2030).

اعرف اكثر: :

سلمان العودة في محاكم التفتيش السعودية وبابا الفاتيكان يتمختر في جزيرة العرب

غلاف مجلة مصرية والفضيحة التي لا تغتفر

الفضيحة هالة صدقي مع الجرابيع والحثالة

ذاكر نايك الفضيحة والقضية

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة