فضيحة روبرت كرافت في شبكة دعارة صهيوني وصديق أبو الفضايح الجنسية ترامب

حنان أمين سيف23 فبراير 2019آخر تحديث :
فضيحة جنسية لروبرت كرافت صديق ترامب بادارة شبكة دعارة من خلال صالون تدليك
روبرت كرافت

فضيحة روبرت كرافت في شبكة دعارة صديق اسرائيل و ابو الفضايح الجنسية ترامب

شبكة دعارة يدعمها الميلياردير روبرت كرافت صديق اسرائيل المخلص وصديق ترامب المقرب؟

 

روبرت كرافت أحد كبار رجال الأعمال الذين يتبرعون بالأموال لقضايا متعددة وعلى الغلب على علاقة بدعم النشاطات الاستيطانية و جرائم الكيان الصهيوني ولكنه لا يتكلم بالسياسة ابدا علانية. تقدر القيمة الصافية لميزانية روبرت كرافت تقريبا 4.3 مليار دولار. وعليه فهو من كبار رجال الاعمال المشهورين خوصوا وانه تبرع باكثر من مئة مليون دولار  لمجموعةٍ متنوعة من المشاريع “الخيرية” في عدة مجالات منها ماه هو متعلق بالتعليم و قضايا الطفولة، والمرأة، والرعاية الصحية، ورياضات الشباب وخصوصا ما يرتطب بدعم الكيان الصهيوني في فلسطين المحتلة. وقد  دعمت شركته الخاصة العديد من المؤسسات مث جامعة جامعة كولومبيا وهارفارد وايضا جامعة برانديز و كلية الصليب المقدس وكلية بوسطن.
هو عضوٌ في مجلس إدارة شركة Viacom واللجنة التنفيذية للبنك الاحتياطي الفيدرالي في بوسطن واللجنة التنفيذية لجمعية دانا فاربر للسرطان.

في موسم الفضائح الجنسية الفضائح الاخلاقية حيث يتملك النوادي الرياضية المشهورة مافيات يغلب عليها لون واحد يشبه لون الصهيوني روبرت كرافت

هل يشتري ولي عهد السعودية مانشستر يونايتد من مالكيه اليهود؟

قامت السلطات الأميركية بتوجيه، اتهاما الى روبرت كرافت لطلبة خدمات جنسية ، وكرافت هو مالك نادي نيو إينغلاند باتريوتس المتوج مؤخرا بلقب دوري كرة القدم الأميركية، وذلك حسب اعلنت عنه شرطة مدينة جوبيتر في ولاية فلوريدا اليوم الجمعة. وذلك في اطار تحقيقات في مجموعة من الفضائح الجنسية التي تكشف مدى الفساد والتعفن في الاوساط التي تمتلك الثروة مثل روبرت كرافت و دونالد ترامب، او الاوساط التي تدعي الثقافة والتحرر مثل:

المحتويات

فضيحة و حقيقة خالد يوسف وثورته الجنسية الاشتراكية  ورسالة الفن التحتية! -اطفئوا الأنوار-

او الاوساط التي تمتلك الجيوش والسلطة وتدير الدول وتستدعي المليشيات الطائفية من اصقاع الارع ثم تستدعي الجيوش الاجنبية لحافظ على عروشها: جلسات الجنس الجماعي لبشار الأسد

او التي تعظ بالناس و تكلمهم عن المحبة والاخاء وتزعم القدسية وأن روح القدس بداخلهم كما يزعم تجار الدين وخصوصا ما تم اكلشف عنه في الفضائح الكثيرة التي عصفت بالكنائس خصوصا كنيسة الفاتيكان والتي تم الجديث عنها في المقال:

اقرأ/ي أيضا: الراهبات جواري في كنيسة الفاتيكان

اسقاط تمثال للكاهن هنريك يانكوفسكي البولندي لاتهامة بالتحرش الجنسي بالأطفال

وتم توجيه الاتهام الى كرافت البالغ من العمر 77 عاما، بادارة منتجع صحى ويتضمن مركز للتدليك الذى يتخذه ستارا لشبكة دعارة غير قانونية، ووأوضح قائد شرطة جوبيتر دانيال كير بأن لدى السلطات أشرطة مصورة تظهر ضلوع 25 شخصا بطلب خدمات جنسية، مشيرا الى أن الشرطة فوجئت لدى اكتشافها أن رجل الأعمال كرافت كان من رواد المركز، وتقدر ثروة كرافت بنحو 6,6 مليارات دولار أميركي ، وكان ضمن لائحتها لأغنى 400 شخص في العالم عام 2018 وذلك حسب ما ذكرتة مجلة “فوربس”.

اقرا/ى ايضا: فضيحة جنسية جديدة روبرت كرافت صديق ترامب تهز كرة القدم الامريكية

وكان سبب الاتهامات هو التحقيق حول الاتجار بالبشر، والذى بدأ قبل ثمانية أشهر، وتم وضع خمسة منتجعات صحية ومراكز تدليك للمراقبة، كما تم إقفال عشرة مراكز أخرى، في قضية يعتبرها المحققون أنها شبكة واسعة تصل الى مدينة نيويورك الأميركية والصين.

وأوضحت الشرطة أن الأشرطة المصورة تظهر زيارة كرافت لأحد هذه المنتجعات مرتين، وقيامه بدفع الأموال لقاء خدمات جنسية في داخله، وقام كرافت بنفى الاتهامات الموجهة إليه جملة وتفصيلا وهو صديق مقرب من ترامب.

اقرا/ى ايضا

اقرأ/ي أيضا: عدنان الأسد جاسوسا لإسرائيل.. كيف أخفى “قصر حافظ” الفضيحة؟

وجاء في بيان لمتحدث باسمه “ننفي بشكل قاطع ضلوع السيد كرافت في أي نشاط غير قانوني. لأن المسألة قضائية، لن ندلي بأي تعليق إضافي”.

نبذة عن روبرت كرافت

وُلد روبرت كينيث كرافت في 15 حزيران/ يونيو 1941 في بروكلين بولاية ماساتشوستس في الولايات المتحدة الأمريكية في عائلةٍ يهوديةٍ أرثوذكسية. كان والده هاري كرافت صانعًا للملابس. أراد والداه له أن يصبح حاخامًا.

تلقى تعليمه الابتدائي من مدرسة إدوارد ديفوشن وانتقل إلى مدرسة بروكلين الثانوية، حيث تخرج منها عام 1959. كان طالبًا جيدًا ورئيسًا للطبقة العليا في المدرسة الثانوية.

كان يحب الرياضة، ولكنّه لم يتمكن من المشاركة في أيٍّ منها بسبب انشغاله في دراساته العبرية في فترة ما بعد المدرسة ومراعاةً لطقوس يوم السبت.

اقرا/ى ايضا

جديد فضيحة خالد يوسف الجنسية : المخرج يؤكد عدم عودته إلى القاهرة

حصل على منحةٍ دراسيةٍ لدخول جامعة كولومبيا. في كولومبيا انضم إلى محفل Zeta Beta Tau Fraternity ولعب مجددًا وبشكلٍ سليم في فرق كرة القدم الجديدة وفرق الوزن الخفيف التابعة للمدرسة.

تخرج من جامعة كولومبيا في وقتٍ لاحق، وأراد الحصول على ماجستير في إدارة الأعمال من كلية هارفارد للأعمال عام 1965.

روبرت كرافت رجلُ أعمالٍ أمريكي كبير، وهو رئيسُ مجلس الإدارة والمديرُ التنفيذي لمجموعةِ كرافت، ولأنّه من مشجعي كرة القدم الكبار، يملكُ العديدَ من الفرقِ التي تلعبُ في البطولاتِ الأمريكية، بما في ذلك بطولة نيو إنجلاند الوطنية لكرةِ القدمِ، وكأس السوبر باول.

اقرأ/ى أيضا:فضيحة ومفاجئة في نتائج تشريح جثة مايك جاكسون

تصدّرَ كرافت عناوين الصحف في عام 1994 عندما اشترى فريق باتريوت Patriots الذي فاز بـ 19 مباراة فقط في المواسمِ الخمسة التي سبقت ذلك، مما جعلَ الناسَ يتساءَلون عمّا إذا كانَ رجلُ الأعمالِ الذكي قد ارتكبَ خطأً فادحًا بطريقةٍ أو بأُخرى.

ولكن عادَ باتريوت مرةً أُخرى ليصبح واحدًا من أنجحِ الفرقِ في تاريخِ اتحادِ كرةِ القدمِ الأميركي “NFL”، مما أثبتَ مرةً أُخرى مدى ذكاء كرافت في اتخاذِ قراراتِ الأعمالِ التجاريةِ.

اقرا/ى ايضا: فضائح فنانات متحجبات سهير رمزي وشهيرة مثلا؟! أم صفقات؟!

فضيحة اغتصاب الحوامل والمرضعات والاطفال القصر فى جنوب السودان

 

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة