فضيحة رنين البصري التي تبحث عن فضيحة في فيديوهات

سعيد النكدي5 مايو 2019آخر تحديث :
فضيحة رنين البصري

المحتويات

فضيحة رنين البصري التي تبحث عن فضيحة في فيديوهات

فضيحة جديدة بين الأوساط الفنية العربية، ولكن هذه المرة، جاءت الفضيحة من العراق، حيث فتاة مبتدئة، تبدأ طريق الفضائح التي سبقها فيها عتاولة من عمالقة الفضائح في العالم العربي. ولكن كما يقول المثل بداية الرقص حنجلة، لذلك لابأس بمشاهد اباحية قصيرة في البداية،

وباعتبار أنها فضيحة في بلد يحاول النهوض مجددا بعد حرب استمرت سنوات ضد تنظيمات إرهابية وبعد سنوات أخرى من الاحتلال والطائفية، فإن الأمور لم تتبلور بعد في جذب الانتباه نحو تلك الفضيحة مبتعدة عن هموم البلاد والعباد.

ماذا حدث في فضيحة رنين البصري ؟

الفنانة العراقية رنين البصري، المغنية والراقصة الاستعراضية، نشرت فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي ظهرت خلالها بشكل غير أخلاقي، كما وصفها الجمهور العراقي.

وظهرت رنين البصري بالجزء الأعلى من جسدها حيث ظهر اسفل رقبتها ورأسها، في مشهد بدى وكأنها عارية، بينما تحدثت وتمايلت عن الغناء والرقص في الحفلات المغلقة، وحمل الحديث كلمات لا أخلاقية دون رابط لذلك، بينما ظهر رجل يمازحها في أواخر المقطع المصور.

فيما بعد قامت الفنانة العراقية بحذف المقطع المصور الذي أثار موجة غضب عراقية كبيرة، قبل أن تنشر مقطع آخر مصور تتحدث فيه عن المقطع الفضيحة المنشور.

 

الاعتذار عن الفضيحة

الفنانة العراقية رنين البصري نجحت بلفت النظر لها بشكل فضائحي، فقد قدمت اعتذارا عن الفضيحة التي قامت بها، لذلك من لم يسمع أو يشاهد المقاطع فقد سمع الاعتذار و بحث عن الفيديو الاصلي، لكي يتأكد من أن الموضوع موثق بشكل احترافي!!! لذلك فإن الراقصة رنين  أكدت أن من ظهر معها في الفيديو المنشور ما هو إلا زوجها، ما يعني بطلان الفضيحة وانعدام وجود سببا للهجوم عليها.

المشاهد الاباحية التي ظهرت بها هذه المرة بشكل أكثر لياقة، لكنها لم تتحدث عن التمايل والظهور نصف العاري، والكلمات غير الأخلاقية المتدنية التي تحدثت بها في المقطع الأول، فقط قالت أن من كان معها هو زوجها، ولكن لماذا لم تعتبر تلك فضيحة لزوجها؟!

ماذا تريد رنين البصري ومن هي؟

تريد الفنانة العراقية أن توسع نشاطها بالطبع، فهي ابنة نشاطات فنية في الحفلات الغنائية والمراقص، وهذه الأماكن شبه المغلقة وإن كانت تأتي بشهرة كبيرة إلا أنها ليست كشهرة الفضائح بالطبع، والتي يخرج منها الفنان المفضوح بحملة ترويجية تأتي بنتائج عكسية عن كونها فضيحة وإلى الآن لا يمكننا التوصل لسبب ذلك الشئ.

رنين البصري فنانة من عائلة أدبية وفنية ولدت في عاصمة أذربيجان باكو، وإن كان أهلها لهم توجه فني مفيد وممتع بعيدا عن الفضائح، إلا انها اختارت مجال الحفلات الخاصة والرقص والمراقص والغناء الذي يعتمد على حركة الجسد وليس الصوت. أثارت الجدل العديد من المرات بسبب ما ترتديه من فساتين لها طبيعتها الخاصة، كما أثارت الجدل بشأن حركاتها الراقصة أحيانا كثيرة ، وهذا ما اسميناه ثقافة المؤخرات، ولعل الفنانة سما المصري احدى ابرز المثقفات في ثقافة المؤخرات. مؤخرة سما المصري تحت التأمين في فضيحة فوق التخمين

رنين البصري ربما استقطبها المجلس الأعلى للفضائح العالمي بقيادة جنرال الفضائح خالد يوسف، وربما هي من تريد الاحتراف، ولقد كشفنا بشكل مسبق تلك الشبكة من الفضائح والتي يقودها الثائر خالد يوسف في مصر. في نفس الوقت هناك مبارة قوية بين الوسط الفني اللنباني والمصري في مجال بالتعري، و استخدام تقنيات التواصل الاجتماعي للوصول الى اكبر عدد من الزبائن، وحتى انه حمى هذه المباراة وصلت الى اعلى المستويات في الدولة، فهذه هي فيوليت الصفدي الوزيرة اللبنانية تشترك بهذه المباراة  فضيحة جنسية جديدة فيوليت الصفدي وزيرة الدعارة تتحدى هيفاء وهبي وكرداشيان

هل تعرف الفضيحة رنين البصري أن الشهرة ليست مجردة؟ و وبلاش؟ وأن الشهرة سهلة واسرع طريقة هي فضيحة جنسية ، على الاقل هي لا تدعي انها من  محور الممانعة والمقاومة!!، الدعارة سلاح الاسد السري

والى اآن لم تفعل مثل سمية الخشاب التي تنتقل من الافلام الاباحية لتأخذ في السعودية وسام عليه اسم الرسول الأعظم!! يمكن الاطلاع على هذه القنبلة الفنية في مقال: فضيحة حشاشة .. سمية الخشاب هل هي فرقعة

لأي شئ في هذه الحياة ثمن. و للشهرة ضريبة كثيرون يدفعونها بسخاء، لذلك لا مانع من أن تنجر كغيرها للمستنقع الذي رسمته تلك الشبكات الخفية التي تسعى لاستبدال شئون الناس بمتابعة الفضائح اليومية، لينشغل الناس وينفصلون عن حياتهم اليومية كما ينفصل الجميع، و في النهاية نجحت الصهيونية في جعل مثل  هذه الفضائح في مجتمعاتنا شيئا عاديا ومكررا، صحيح انها فضيحة جنسية بامتيازـ ولكن رنين البصري تعرف أنها لن تمس بسوء وإن كان الأمر مقتصرا على بعض الشتائم والسباب والتشهير، فيا حبذا ذلك الذي يزيد من الشهرة. رنين البصري نموذج فقط.

هذه النماذج بحاجة لتقويم نفسي وإنساني، وذلك لن يحدث إلا إذا تم نفض المافياوات الحاكمة في كل بلد، وقتها سيجد الناس من المساحة أن يفتحوا أعينهم ويروا ما خفي عنهم من فطرتهم وإنسانيتهم.

اذا كنت ممن يهتمون بمتابعة مافيات الفساد والإفساد، وترغب بكشفها والمشاركة في مقاومتها والتخلص منها، فإننا ندعوك للاطلاع على مجموعة منتقاة من المواضيع التي ترتبط بهذه المافيات، ولذلك تم تخصيص قسما كاملا اسمه قسم فضيحة وأشرار وللوصول للرابط نرجو أن تضغط هنا

فضائح استراتيجية أهم من رنين البصري بكثير:

فضيحة خالد صلاح الجنسية.. أين الحقيقة؟

نوال السعداوي من فقدان البظر إلى فقدان البصر

سمية الناصر وخالد يوسف.. ماذا بينهما؟

اللص خالد يوسف يبيع زوجته

 

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة