فضيحة جديدة.. ميغان ماركل ارادت اصطياد رجل انجليزى

حنان أمين سيف22 مايو 2019آخر تحديث :
ترامب يتراجع عن هجومه على ميغان ماركل
ميغان ماركل

فضيحة جديدة.. ميغان ماركل ارادت اصطياد رجل انجليزى

قامت ليتزي كاندي المذيعة البريطانية، بفضح اسرار وحقائق فى حياة ميغان ماركل ، واكدت ان ماركل كانت تخطط لاصطياد رجل انجليزى ثرى للارتباط به، وذلك قبل زواجها من الامير هارى.

وقالت كاندي انها ذكرت الكثير من الاسرار وفضائح فى مذكراتها التى كتبتها بعنوان”قصص السجادة الحمراء”، وعندما قابلت ماركل لاول مرة كانت عقب انفصال ماركل عن تريفور إنجلسون زوجها الاول بثلاثة اشهر، وطلبت من كاندي ان تعرفها على احد الاشخاص الاثرياء.

وذكرت المذيعة أنها فكرت في تدبير لقاء بينها وبين لاعب كرة القدم أشلي كول. وتابعت: “عرضت عليها صورة لأشلي وقالت لي: نعم هو وسيم فهل يتمتع بالسمعة الجيدة؟ وأجبت: نعم لكنك تريدين أن تتسلي قليلاً”.

واوضحت كاندي ان عقب لقاء ماركل بالامير هارى، نسيت لاعب الكرة أشلي كول، وعرفت خبر زواج ماركل من هارى دون ان تقوم ماركل بدعوتها لحضور الحفل مما ادى الى انزاعجها كثيرا.

الجدير بالذكر ان سبب انفصال ميغان ماركل عن زوجها السابق ومنتج هوليوود الشهير تريفور إنجلسون، هو قضاء ماركل أغلب الأوقات بعيدا عن زوجها بسبب سعيها وراء مستقبلها وشهرتها في التمثيل، ماركل من إنجلسون عام 2013. وفي تشرين الثاني من عام 2017 عرض عليها الأمير هاري الزواج.

موضوعات تهمك

ميدلتون تكشف ” ماركل” استغلتنى للوصول الى القصر الملكي

ميجان ماركل تنعش السياحة المغربية 

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة