فضيحة جديدة.. مطربة سعودية تغني القرآن الكريم بملابس مكشوفة

حنان أمين سيف17 مايو 2019آخر تحديث :
فضيحة جديدة
فضيحة جديدة

فضيحة جديدة.. مطربة سعودية تغني القرآن الكريم بملابس مكشوفة

اثارت المطربة السعودية روتانا طرابزوني، جدلا واسعا، وحالة من الغضب والاشمئزاز، على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد تداول مقطع فيديو ظهرت فيه وهى تغني سورة من القرآن الكريم، على خشبة مسرح “فورم”.

وظهرت روتانا وهى ترتدى، بـ”توب أستومك” أسود، وبنطلون يحمل نقوش متعددة الألوان، مزود بفتحتين جانبيتين بطول الرجلين، خلال غنائها لسورة الفاتحة، وبالورغم إقامة تلك الحفلة الغنائية، منذ 3 أيام، إلا أنها حققت انتشارًا واسعًا خلال الـ24 ساعة الماضية على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” و”تويتر” و”إنستجرام”.

وكان ذلك بعد تقديمها وصلة رقص “هيستيرية”، وسط تفاعل الجمهور الحاضر معها بالتصفيق، قامت بعدها بغناء سورة الفاتحة من القرآن الكريم، على خشبة مسرح، خلال شهر رمضان، ما وصفه الكثيرون “إهانة كتاب الله والمسلمين”.

ومن بعض التعليقات الغاضبة من غنائها المطربة السعودية للقرآن، ومن أبرز التعليقات: “اللي حصل ده فسق وفجور”، و”ده جزء كبير من مخطط تشوية الإسلام”، و”شكل القيامة قربت يا جماعة”، و”رقصها كأنها من أيام الجاهلية، ثم قراءتها للقرآن تكشف أنه عندها اضطرابات نفسية، يعني داخلها إيمان بس شخصيتها متمردة”.

ذا كنت ممن يهتمون بمتابعة مافيات الفساد والإفساد، وترغب بكشفها والمشاركة في مقاومتها والتخلص منها، فإننا ندعوك للاطلاع على مجموعة منتقاة من المواضيع التي ترتبط بهذه المافيات، ولذلك تم تخصيص قسما كاملا اسمه قسم فضيحة وأشرار وللوصول للرابط نرجو أن تضغط هنا

موضوعات تهمك:

فضيحة جديدة.. شجار بين اعضاء مجلس النواب فى هونغ كونغ 

فضيحة جديدة.. زواج صينيين من قاصرات باكستانيات للاتجار بهم 

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة