فضيحة جديدة..تطبيق جديد بكبسة زر يعري النساء

حنان أمين سيف29 يونيو 2019آخر تحديث :
فضيحة
فضيحة

فضيحة جديدة..تطبيق جديد بكبسة زر يعري النساء

قام ألبرتو،  احد المبرمجين المتخصصين فى أجهزة الكمبيوتر، بتطوير تطبيق يسمى DeepNude، وهو تطبيق يقوم بتجريد الاشخاص من ملابسهم وخاصة النساء ، ويجعلهم عراة تماما وذلك بمجرد ان يدوس الشخص على زر.

واثار هذا التطبيق جدلا واسعا وانتقادات، وتم بيع التطبيق من قبل عدة اشهر، وكان لا احد يعلم عنه، و بعد يوم واحد من تطبيقة على الاجهزة تم اغلاقة وذلك بسبب الاضرار التى يمكن ان يتسبب فيها هذا التطبيق، والفضائح التى يمكن ان تحدث بسببه.

ونشر المبرمج رسالة على حسابه على موقع التواصل”تويتر”، انه لا يسعى لكسب المال بتطبيق هذا البرنامج، واضاف انه اغلق البرنامج بعد طرحة بيوم واحد، وذلك لان الاشخاص ليس لديهم تهيئة لاستخدام تطبيق DeepNude.

وقال مبرمج التطبيق، يجب عدم تحميل التطبيق من الانترنت، لانه سوف يكون هذا التحميل ضد شروط الخدمة، ويمكن بعض الاشخاص يسيئ استخدام هذا التطبيق ويقوم باستخدامة فى اعمال مخلة .

كما انه لا يوجد اصدارات اخرى من هذا التطبيق، لكن هناك احتمال ان بعض النسخ ستتسرب عبر الإنترنت، واستخدم التطبيق المتاح لنظامي التشغيل “ويندوز” وLinux، الذكاء الصناعي لتغيير الصور وجعل الشخص يبدو عاريا، وهو مخصص للعمل على النساء فقط..

 

موضوعات تهمك

فضيحة جديدة.. تسريب فيديو زعيم حراك الريف” ناصر الزفزافي” عاريا

فضيحة جديدة.. ملكة جمال غامبيا تتهم الرئيس السابق بالاعتداء عليها جنسيا 

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة