فضيحة اغتصاب جماعي في الدوري الانجليزي

علي صابر25 مايو 2020آخر تحديث :
فضيحة

كشفت تقارير صحفية بريطانية، عن فضيحة كبيرة في الدوري الانجليزي الممتاز حيث اتهمت فتاة لاعب كرة قدم في أحد الأندية الإنجليزية باغتصابها مع أصدقاءه اغتصاب جماعي في أحد الحفلات التي أجراها على الرغم من حالة الحجر الصحي في البلاد.

وقال تقرير نشرته صحيفة ذا صن البريطانية، أن فضيحة اغتصاب جماعي وقعت في الدوري الانجليزي الممتاز، حيث ذهبت فتاة إلى أحد مراكز الشرطة من أجل الإبلاغ عن تعرضها لاغتصاب وصفته بالجماعي على يد أحد نجوم الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم مع عدد من أصدقائه في حفل دعيت إليه.

ووفقا للصحيفة ذاتها، فإن الفتاة تحدثت في محضر شرطي تقدمت به في المركز الشرطي، أنها كانت فريسة لنجم كرة قدم وأصدقائه في شقة تم استئجارها من أجل إقامة حف، وتم فيها احتساء الكحول والرقص إلى أن فقدت الوعي لتستيقظ بعدها بيوم وتجد نفسها عارية بجانب اللاعب وهو أيضا عاري ملابسه، ووفقا للصحيفة فقد أظهرت خدوشا على قدميها ولاقت صعوبة في المشي من أجل فتح تحقيق في الحادث.

وتم اخفاء اسم اللاعب والنادي الذي يلعب فيه إلى حين استكمال التحقيقات في الواقعة، بينما أكدت الفتاة أنها لم توافق على ممارسة الجنس معه أو مع أصدقائه، مشيرة إلى أنهم استغلوا حالة الثمالة التي انتابتها بعد تناول الكحل والرقص وقاموا بفعلتهم.

وذكر أحد أصدقاء الفتاة وفقا للصحيفة أنها أصيبت بجروح في قدميها، بينما كانت الليلة الماضية بالكاد تستطيع الوقوف على قدميها.

بينما أكدت الصحيفة أن الفتاة خضعت للكشف الطبي وتم فحصها من قبل الطبيب الشرعي من أجل التأكد من صحة أقوالها، دون مزيد من التفاصيل.

وليست تلك الفضيحة هي الأولى من نوعها لدى لاعبي الدوريات الأوروبية فقد حدثت واقعة مماثلة حيث اتهم لاعب نادي تشيلسي الانجليزي، كالوم هودسون أودوي، الذي تم توقيفه الاسبوع الماضي بتهمة اغتصاب فتاة.

وسبق أن اتهم اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا باغتصاب فتاة تعمل عارضة أزياء، في منتصف العام الماضي، في أحد فنادق العاصمة باريس، بينما تم إيقاف لاعب باريس سان جيرمان الحالي وبرشلونة السابق، عندما كان في ريو دي جانيرو، بتهمة نشر فيديوهات جنسية له مع فتاة مخالفا القانون، لكن لم يتم اتخاذ إجراء قضائي ضده حتى الآن.

موضوعات تهمك:

6 إصابات جديدة بفيروس كورونا في الدوري الانجليزي 

إصابة خطيرة لـ إبراهيموفيتش قد تنهي مسيرته

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة