فضيحة لا تنتهي.. اعلان اعتذار منتخب مصر

علي صابر10 يوليو 2019آخر تحديث :
تصفيات امم افريقيا

فضيحة لا تنتهي.. اعلان اعتذار منتخب مصر

فضيحة جديدة لاقى خلالها لاعبو منتخب مصر هجوم وانتقادات غير مسبوقة على إثر اعلان الاعتذار وذلك من قبل الجماهير المصرية بالإضافة إلى رياضيين وفنانين ومسؤولين.

وكان عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا مقطع مصور لتسريب إعلان شركة مشروبات غازية، ظهر فيه لاعبو المنتخب وهم يقدمون اعتذارا للشعب المصري على الخروج المذل من دور الـ16 من كأس الأمم الإفريقية.

وتبين أن هذا الإعلان كان قد تم تصوريه مسبقا قبل البطولة كما تم تصوير إعلان آخر للفوز، مما أدى لهجوم شرس من قبل الجماهير المصرية على ما قام به المنتخب المصري.

تعليقات مشاهير على فضيحة اعلان الاعتذار

وعلق لاعب منتخب مصر المعتزل وائل جمعة على التعليق بهجوم ناري فتحه على اللاعبين، وقال جمعة في تدوينة على موقع تويتر أن لاعبي المنتخب لا يستحقون ارتداء قميص منتخب مصر، مشيرا إلى أن ما قام به لاعبو المنتخب هو قمة الفشل، حيث استعدوا للهزيمة قبل بدء المباريات.

فضيحة  إعلان اعتذار منتخب مصر

من جانبه هاجم الفنان المصري محمود البزاوي لاعبي المنتخب، قائلا أن الكارثة في فضيحة اعلان الاعتذار هي كون “الخروج من البطولة مدفوع الأجر”، مضيفا أنهم مجموعة من اللاعبين الذين اتفقوا على الهزيمة قبل بدء اللعب.

فضيحة  إعلان اعتذار منتخب مصر

من جانبه نشر الإعلامي الرياضي إبراهيم فايق “بوست” على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلا من طلب منهم صناعة اعلان الاعتذار مبكرا قبل البطولة، هل سيدفعهم ذلك للانتصار؟!

jg

كما وجه الإعلامي الرياضي ولاعب الكرة السابق إسلام الشاطر انتقادا عنيفا للاعبين، مؤكدا أن لهم شخصية ضعيفة داخل وخارج الملعب، متسائلا عن كيفية أن يقبل اللاعبين إعلان كهذا، مضيفا “حاجة تكسف والله”، واصفا قبول إعلان كهذا بقمة الفشل والإنهزامية، وضعف الشخصية.

فضيحة  إعلان اعتذار منتخب مصر

من جهته صرح مدرب حراس المرمى في المنتخب أحمد ناجي، قائلا أن “الإعلان مستفز”.

كما نشر الناقد الرياضي كريم سعيد صورة ساخرة لرجل يمسح دموعه بالمال، معتبرا أنه يشبه كثيرا لاعبي المنتخب المصري.

jg4r

من جهته، انتقد حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري المستقيل، الإعلان، معتبرا أنه امر غير قابل للاستيعاب، متسائل كيف فعلوا ذلك؟ مشيرا إلى استغرابه الشديد من موافقة اللاعبين على الظهور بهذا الشكل، وذلك خلال تصريحات إذاعية.

من شارك في فضيحة الإعلان؟

وشارك في الإعلان كل من مدافع الفريق محمود علاء، والظهير الأيمن وكابتن الفريق أحمد المحمدي، بالإضافة للاعب خط الوسط المدافع طارق حامد، وكذلك نبيل عماد دونجا، بالإضافة لجناح المنتخب محمود حسن تريزيجيه، ومهاجم الفريق أحمد حسن كوكا.

وقال لاعبو المنتخب في الإعلان: “بصوا احنا ممكن نديكم حجج السنين.. وممكن نقول الحكام وانتوا عارفين.. بس اسلم حاجة نعتذر أسفين”.

موضوعات تهمك:

جنون في أوروبا حول تريزيجيه

صلاح يبكي بعد خروج منتخب مصر من أمم إفريقيا

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة