فشل الامتحان بالنظام الالكتروني في عدة محافظات مع بدء امتحانات الصف الأول الثانوي

أشرف السعدني19 مايو 2019آخر تحديث :
امتحانات التابلت
امتحانات التابلت

فشل الامتحان بالنظام الالكتروني في عدة محافظات مع بدء امتحانات الصف الأول الثانوي

 

فشلت الامتحانات بالنظام الالكتروني في عدة محافظات مع بدء امتحانات الصف الأول الثانوي للعام الدراسى 2018 2019، وتحويلها لنظام الامتحانات الورقي.

يأتي ذلك مع انطلاق امتحانات الصف الاول الثانوي صباح اليوم امتحانات الفصل الدراسي الثاني للصف الأول الثانوي 2018/2019، حيث يؤدي الامتحانات 650 ألف طالب وطالبة فى مادة اللغة العربية.

والتي من المقرر ان تعقد الامتحانات فيها على فترتين الفترة الصباحية وتضم طلاب المدارس الحكومية والخدمات والمنازل والسجون والمستشفيات، إضافة إلى الفترة الثانية لطلاب المدارس الخاصة، والمعاهد القومية.

حيث علمت “الساعة 25”  ان الكود  لم يفعل والسستم الخاص بتنفيذ الامتحانات الكترونيا، وتم تحويل طلاب الي ورقيا في مدرسة المصريين الثانوية بنين إدارة غرب شبرا الخيمة.

تحويل امتحانات الصف الاول الثانوي للنظام الورقي
ورقة امتحان ورق للف الاول الثانوي

وكذلك سقوط السستم الخاص بتنفيذ الامتحانات الكترونيا، وتم تحويل طلاب الي ورقيا مدرسة “سميرة موسى” الرسمية لغات بالقليوبية.

وعلمت الساعة “25” ان السستم الخاص بتنفيذ الامتحانات الكترونيا،لم يفعل في محافظة القليوبية بأكملها، وتم اعادة المحاولة بمحاولة فتح الكود الخاص بالطلاب ولم يفعل ايضا .

وكذلك في محافظة الدقهلية لم يتم تفعيل السستم الخاص بتنفيذ الامتحانات الكترونيا، وتحويل الامتحانات الي النظام الورقي ايضا.

تابع المزيد

تعرف علي اخر تعديلات جدول امتحانات نهاية العام للصف الاول الثانوي

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة