فريق صبا النسائي بالسعودية يساهم فى تعميق روح العمل التطوعي

حنان أمين سيف23 ديسمبر 2018آخر تحديث :
فريق صبا النسائي بالسعودية يساهم فى تعميق روح العمل التطوعي

 

يهدف فريق صبا النسائي بنادي حوراء التابع للجنة التنمية الاجتماعية الأهلية في محافظة الأفلاج السعودية إلى إتاحة الفرصة للمتطوعات، للمشاركة في تقديم الخدمات والأنشطة، ونشر الرسالة الإنسانية ،لخدمة وإسعاد فئات المجتمع، وتطوير بيئة العمل، وتنميته من خلال الاستفادة من الجمهور، وخبرات المتطوعات.كما يساهم فى تعميق روح المساهمة والبذل والعطاء و العمل التطوعي، وغرس ثقافة التطوع.

وقام فريق صبا بتقديم العديد من المبادرات المجتمعية التطوعية بالمحافظة، ونجح الفريق الذي يضم 30فتاة متطوعة من أبناء المحافظة، في وضع خطة لتقديم حملات تطوعية، و نشر ثقافة التطوع وروح العمل التطوعي.

كما عمل الفريق على الإسهام الإيجابي في بناء وتقدم المجتمع، وقدم خدمات تطوعية شملت كسوة الشتاء، ، وتكريم عاملات المنازل، والتوعية في حفظ النعمة، وعيادة المرضى، وتوفير قبعات وحافظات ماء صغيرة لعمال البلدية بالمحافظة.

و تم تدشين فريق صبا النسائي التطوعي كأحد كيانات لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالأفلاج السعودية خلال العام الجاري 2018م، وقدم الفريق خلال الأشهر الماضية عددا من الفعاليات والملتقيات والدورات العلمية والبرامج وحملات التوعية التي تسهم في زيادة وعي المرأة السعودية.

الجدير بالذكر أن أهمية العمل التطوعي خصوصا لدى النساء يعمل على تعزيز مهارة المرأة، واستخراج طاقاتها في مختلف المجالات التطوعية بشكل يعود بفوائد جمة على المجتمع السعودى .

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة