فجر السعيد تطالب التلفزيون الكويتي ببث صلاة التهجد لزوال كورونا

محمود29 مارس 2020آخر تحديث :
فجر السعيد تطالب التلفزيون الكويتي ببث صلاة التهجد لزوال كورونا

طالبت فجر السعيد الكاتبة الكويتية التلفزيون الكويتي ببث صلاة الفجر التهجد تضرعا إلى الله لزوال كرب ووباء كورونا.
وقالت فجر السعدي عبر تويتر : لماذا لا يقوم تلفزيون الكويت في بث صلاة الليل والتهجد تضرعاً لله لزوال هذا الكرب ويصلي وراه بنفس الوقت كل أهل الكويت في بيوتهم إذا كانت الصلاة بالخارج صعبه مع #حظر_التجول

وجهت فجر السعيد الإعلامية الكويتية، أمير دولة الكويت رسالة له، بالمسامحة عن غرامات الوافدين للبلاد ومغادرتهم بلادهم بسبب وباء كورونا.

وقالت السعيد عبر الأكونت الرسمي لها عبر تويتر : #سمو_الرئيس قبل أن تفكر في إجلاء الكويتيين بالخارج ياليت تفكر جدياً في إجلاء العماله التي توقفت أرزاقها من نوعية العماله اليوميه أو سواق التكاسي الخ .. الطيارات اللي تجيب الكويتيين خل تاخذهم بالروحه وسامحوهم بالغرامات وعطوهم #مصرف تشجيعي للمغادره مع وعد في تمديد الاقامات
ورد أحد المتابعين المصريين :نطالب السلطات المصرية توفير رحلات جوية لنقل المعلمين المصريين إلى مصر.

تعرّضت ال​إعلام​ية الكويتية ​فجر السعيد​ لإنتقادات لاذعة، بعد حديثها عن أزمة ​فيروس كورونا​، مشيرة إلى أنها رأت ما يحدث في الحلم أثناء مرضها ووجودها في العناية المركزة.

وكتبت السعيد في صفحتها الخاصة على أحد موقع التواصل الإجتماعي: “تدرون؟ والله اللي صاير الحين كله حلمت فيه وأنا في العناية المركزة… بس بدال ما يكون الاسم كورونا كان اسمه بحلمي الجمرة الخبيثة. كان اللي قاعد يصير الحين شفته بالحلم. فعلاً العالم سيتغير والأزمة طويلة أطول مما تتخيلون وسيحتاج العالم لبعض والمتخاصمين سيضطرون للتصالح”، ما عرضها لموجة واسعة من السخرية.

أقرأ أيضًا:

سب رئيسي وراء الكوراث

شفاء 7 حالات جديدة من كورونا في الإمارات

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة