فجر السعيد تسخر من أصالة بسبب جنسيتها البحرينية

mohamed9 ديسمبر 2019آخر تحديث :
فجر السعيد
اصالة وفجر السعيد

فجر السعيد تسخر من أصالة بسبب جنسيتها البحرينية

فجر السعيد تسخر من أصالة، سخرت الإعلامية الكويتية فجر السعيد، من المطربة السورية أصالة نصري، بعد تتويج المنتخب البحريني ببطولة كأس الخليج العربي “خليجي 24″، عقب فوزه على ذقيقه السعوظي في المباراة النهائية.

تغريدات فجر السعيد الساخرة من أصالة:

وكتبت فجر السعيد عدة تغريدات عبر صفحتها على موقع التدوينات القصيرة ”تويتر“، لتذكيرها بجنسيتها البحرينية المكتسبة، رغم جنسيتها السورية، وتجاهلها لتهنئة بطل كأس الخليج “البحرين” الذي تحمل جنسيتها.

وكتبت فجر: ”اللي يمون على أصاله يقولها لحقي روحج ونزلي فيديو باركي للبحرين الفوز بالكأس قبل لا يسحبون الجنسي“.

وأضافت: ”دخلت حساب أصالة ولقيتها مو مباركة للبحرين الفوز بكأس الخليج هذا عيب التجنيس العشوائي.. أصالة باركت للبحرين ولا نست إنها بحرينية“.

تهنئة متأخرة لأصالة:

من جهتها، كتبت أصالة تهنئة عبر حسابها على موقع نشر وتبادل الصور“إنستجرام“ تهنئة لمنتخب البحرين بمناسبة فوزه بكأس الخليج، بعد ساعة تقريبا من سخرية فجر السعيد، فيما يبدو أنها علمت بها.

ونشرت الفنانة السورية التي تحمل الجنسية البحرينية، صورة لكرة القدم وعلقت عليها: ”ألّف مبروك لمنتخب وطني الحبيب مملكة البحرين.. وكلّ التّهاني لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البحرين المفدّي… وكلّ التّقدير لسموّ الشيخ ناصر بنّ حمد آل خليفة، وهذا الانتصار يليق بما يقدّمه للشّباب، تستحقّ البحرين الفرح وتستحقّ الانتصار رُغمَ أنّ الفريقُ الآخر هو كعيني اليسرى حين تكون البحرين هي اليمنى”.

وتابعت ”مبروك الفرح مبروك الانتصار وألّف مبروك هذه الرّوح الّتي فاضت محبّة وتآخي وتجاوز وتسامح شكراً فريقنا الغالي الّذي قدّم أجمل ما لديه، شكراً لكم فرداً فرداً.. وأشكركم بشكل خاص على شعوري بالانتماء والتّشجيع منّ داخل قلبي وشكراً لأنّكم زدتونا فخراً وفرحاً البحرين بطل_كأس_الخليج“.

وشهدت الفترة الأخيرة حالة من المشاحنات بين أصالة وفجر السعيد، حيث هاجمت فجر أصالة بسبب ما أعلنته مؤخرا عن طلبها  للجنسية المصرية، برغم حملها لثلاث جنسيات مختلفة هي السورية والفلسطينية والبحرينية.

قد يهمك أيضا:

شاهد.. فجر السعيد تنشر صورتها وهي على فراش المرض

أحلام تكشف عن أسباب تدهور صحة الإعلامية فجر السعير

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة