فتاة أوكرانية تلقى مصرعها بسبب نصف دولار

حنان أمين سيف27 يناير 2019آخر تحديث :
فتاة أوكرانية تلقى مصرعها بسبب نصف دولار
مصرع

فتاة أوكرانية تلقى مصرعها بسبب نصف دولار

لقيت الطالبة الأوكرانية إيرينا دفوريتسكا، البالغة من العمر 21 عاما، مصرعها بسبب شدة البرد و سقوطها في حفرة، وتجمدت عقب ضياعها في الغابات، بعدما أجبرها السائق على النزول في منطقة نائية، وسط درجات الحرارة المنخفضة حيث وصلت إلى 20 تحت الصفر.

نرشح لك/شرطية ألمانية تدفع ثمن شهرتها

كانت إيرينا دفوريتسكا، في طريقها لزيارة والدتها المريضة، في مستشفى في أوليفسك في شمال أوكرانيا، وكانت لا تحمل 25 هريفينا أوكرانيا (68 سنت أميركي) لتدفع أجرة الباص، وبعد ان اجبارها السائق على مغادرة الباص عند الرابعة صباحا، قامت بالسير في الظلام عبر الغابات وضلت الطريق، وسقطت في حفرة وتتجمدت داخلها من شدة البرودة.

اقرأ ايضا/شرطية ألمانية تدفع ثمن شهرتها

وقال والد إيرنيا، وهو يعمل حارسا في حديقة عامة، تم العثور على جثة ابنته المتجمدة بعد مرور يومين من البحث عنها، فيما قالت أختها: “أرادت شقيقتي أن تزور والدتى المصابة بالتهاب رئوي والتي كانت حالتها تزداد سوءا يوما بعد يوم”واضافت ان اختها نسيت محفظة نقودها، لانها كانت على عجلة من امرها .حسب ما ذكرتة صحيفة “ميرور” البريطانية.

اقرأ ايضا/لرشاقة سريعة وممتعة تعلمى رقصة الزومبا

وقامت الشرطة الأوكرانية، بفتح تحقيق لمعرفة اسباب الوفاة، وتبين من تقرير الطب الشرعي، أن الطالبة لقيت مصرعها جراء انخفاض حرارة جسدها.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة