فايلر يحدد بديل عاشور في الأهلي

mohamed26 مارس 2020آخر تحديث :
الأهلي
رينيه فايلر

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي المصري برئاسة محمود الخطيب، عدم ضم لاعب جديد ليكون بديلا لقائد الفريق حسام عاشور الذي يرحل بنهاية الموسم الحالي، بعد الاستقرار على عدم تجديد عقده بناء على رؤية فنية من رينيه فايلر المدير الفني للأحمر.

وقرر الأهلي إعادة لاعبه أكرم توفيق المُعار لنادي الجونة نهاية الموسم المقبل، ليكون بديلا عن عاشور في خط وسط الفريق في الفترة المقبلة.

وأكد مصدر داخل القلعة الحمراء، أن فايلر هو من طالب بعودة أكرم توفيق من الإعارة، وعدم إبرام أي صفقات جديدة في مركز خط الوسط.

وقال المدرب السويسري أن مركز الوسط المدافع به عدد كبير من اللاعبين، ولسنا بحاجة ماسة لضم لاعبين جدد بعد رحيل حسام عاشور.

ويضم الأهلي لاعبين ذو قدرات عالية في مركز الوسط وهم: عمرو السولية، والمالي أليو ديانج، بالإضافة إلى المصابان حمدي فتحي ومحمد محمود.

الجدير بالذكر أن لجنة تخطيط الكرة بالنادي الأهلي قد أبلغت حسام عاشور بعدم تجديد تعاقده والذي ينتهي مع نهاية الموسم الحالي، بناء على رغبة المدير الفني للفريق.

وعرض مسئولو الأهلي على عاشور الاعتزال داخل جدران النادي، وتنظيم مباراة اعتزال كبرى تليق بما قدمه للنادي طوال مسيرته، كما عرض عليه أن يتم إعداده فنيًا أو إداريًا ليصبح أحد الكوادر المستقبلية للأهلي.

قد يهمك أيضا:

الأهلي لحسام عاشور: إما الاعتزال أو الرحيل

تعرف على نصيحة الخطيب لقائد الأهلي حسام عاشور

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة