فان مارفيك : فضلت الامارات على السعودية

أسامة صادق21 مارس 2019آخر تحديث :
فان مارفيك : فضلت الامارات على السعودية

قدم الاتحاد الاماراتي لكرة القدم الهولندي بيرت فان مارفيك، كمدرب جديد للمنتخب الاول   الخميس،  و قال  إن هدفه قيادة الفريق إلى نهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

وأكمل الاتحاد الإماراتي إجراءات التعاقد مع المدرب الهولندي لقيادة المنتخب الوطني خلفا للإيطالي ألبرتو زاكيروني، الذي انتهى عقده  عقب وداع بطولة كأس آسيا التي استضافتها على أرضها في يناير الماضي .

أقرأ/ي ايضاتوتر مصري سوداني جديد حول حلايب

وأضاف فان مارفيك، في المؤتمر الصحفي خلال تقديمه لوسائل الإعلام،: “تأهلت مع السعودية إلى نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا بفضل جهود كافة أعضاء الجهاز الفني المعاون ومساندة الجميع .

و اضاف : ” انا سعيد بالمهمة الجديدة وأعرف الكثير عن الكرة الإماراتية وقابلنا المنتخب الإماراتي في أكثر من مناسبة. و المنتخب الإماراتي يملك أسلحة جيدة كفريق وأبرز لاعبيه عمر عبد الرحمن (عموري) و  أتمنى عودته سريعًا للملاعب .

أقرأ/ي أيضا :بدلاء ساري في حالة اقالته من تشيلسي !

و واصل فان مارفيك: “تجربتي مع السعودية رائعة وطلبوا مني العودة مجددًا لكني تمسكت بفريق عملي ورفضت تنفيذ برنامج لم أضعه بنفسي لذلك رفضت العودة”، مشيرًا إلى أنه اتفق مع الاتحاد الإماراتي، على خطة العمل التي يفضلها وأن تكون له حرية اختيار اللاعبين وطريقته لتحقيق الهدف .

و عن طريقة عمله، أوضح أن لديه فريق عمل يتابع كل المباريات، وبالنسبة لمسألة إقامته في الإمارات، فإنه يرى اللاعبين 7 مرات في العام، وسيكون موجوداً ما دامت هناك حاجة لذلك .

و لن يقيم الهولندي في الامارات بل سيأتي فقط قبل التدريبات او المباريات .

وقاد الهولندي فان مارفيك (66 عاما) منتخب بلاده هولندا إلى نهائي كأس العالم 2010، كما ساعد الاخضر السعودي على التأهل لنهائيات كأس العالم 2018.

و لم يتم التحدث عن تفاصيل مالية للعقد لكن الايطالي البرتو زاكيروني المدرب السابق للامارات كان يتقاضى 250 الف دولار بالشهر الواحد فلابد ان يزيد المقابل عند التعاقد مع الهولندي

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة