فاتورة التليفون الارضي طريقة الاستعلام واسهل طريقة للدفع

محمد خالد11 مايو 2020آخر تحديث :
فاتورة التليفون الارضي يناير 2021

فاتورة التليفون الارضي مايو 2020 الأكثر بحثا حاليا في مصر من أجل معرفة فاتورة شهر مايو الحالي وسدادها حتى لا يتم قطع التليفون الأرضي، في وقت قالت فيه الشركة في رسائل معممة وصلت إلى كافة العملاء ان هناك فترة سماح للدفع حتى يوم 15 مايو المقبل ومن بعدها سيتم رفع الاتصال، ويتحول الهاتف الأرضي إلى استقبال فقط دون إمكانية الاتصال.

ويمكنكم سداد فاتورة التليفون الارضي مايو 2020 من خلال معرفة الفاتورة وسداد قيمتها في الفرع الرئيسي أو أحد فروع شركة وي المتواجدة في كل مدن ومحافظات جمهورية مصر العربية، بينما يمكنكم سدادها أيضا من خلال خدمة فوري وذلك بالوصول إلى أقرب مكان به الخدمة وطلب تسديد الفاتورة وإعطاء صاحب الخدمة رقم الهاتف والمبلغ المراد سداده وهي أسهل الطرق التي تجنبكم الوصول إلى مكان الفرع الرئيسي والاختلاط والزحام وهو ما يثير الخوف من انتشار فيروس كورونا.

يذكر أن موقع الشركة الرسمي حاليا يستقبل الزيارات من أجل الحصول على تعريف بقيمة الفاتورة والاستخدام خلال الثلاثة أشهر الماضية، وهو ما سنخبركم كيف ذلك من خلال التفاصيل التالية:

كيفية معرفة فاتورة التليفون الارضي مايو 2020

اولا: الدخول إلى موقع الشركة الرسمي من خلال الضغط هنا

ثانيا: قم بادخال كود المحافظة الخاصة بك

ثالثا: ادخل رقم الهاتف التليفون الارضي الخاص بك

رابعا قم بالضغط على كلمة عرض او اظهر الفواتير لكي تظهر إليك صورة أو نافذة لفاتورة التليفون الأرضي الذي ادخلته.

يذكر أن شركة المصرية للاتصالات هي شركة حكومية مصرية تأسست قبل أكثر من قرن ونصف وبالتحديد قبل 166 عاما، وهي شركة مصرية متخصصة في التكنولوجيا والاتصالات والانترنت، وتقدم خدمات متعددة تصل إلى 10 ملايين مشترك حتى الآن.

موضوعات تهمك:

دفع فاتورة النت

تعرف على فاتورة  الارضي بنظام الربع سنوي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة