الدوري السعودي .. غضب هلالي ضد خليل جلال

أسامة صادق24 مارس 2019آخر تحديث :
رئيس لجنة الحكام السعودية
رئيس لجنة الحكام السعودية

الدوري السعودي .. غضب هلالي ضد خليل جلال

شهد الدوري السعودي، حالة من الغضب الشديد انتابت، جمهور فريق الهلال السعودي فشنت  هجومًا لاذعًا على رئيس لجنة الحكام الرئيسية باتحاد كرة القدم السعودي خليل جلال، مع التأكيد  أنه جاء ليعرقل مسيرة فريقهم في الدوري السعودي حسب تعبيرهم .

حالة من الالدوري السعودي .. غضب هلالي ضد خليل جلال
جماهير الهلال السعودي

كما هاجمت  حسابات جماهير الهلال، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ضد الروماني افيديو هاتيجان حكم مباراة فريقهم مع أحد بالدوري، بتجاهل احتساب ضربة جزاء لصالح  اللاعب هتان باهبري .

أقرأ/ي أيضا : باحثون جزائريون يحذرون من الهويات الافتراضية لمواقع التواصل

وكان الحكم الروماني ألغى قراره باحتساب هدف للهلال سجله اللاعب سريانو في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع، بعد اللجوء لتقنية حكم الفيديو المساعد وتأكده من تجاوز الكرة خط التماس، قبل أن يسجل منها المهاجم الهلالي .

وأكد جمهور الهلال  أن خليل جلال يعمل ضد فريقهم و يتعمد  استقدام حكام أجانب دون المستوى لمباريات مهمة، في الوقت الذي أشادوا فيه بالإنجليزي مارك كلاتنبرج رئيس لجنة الحكام السابق، متسائلين عن الحكام الذين كانوا يديرون مباريات الدور الأول من الدوري .

أقرأ/ي أيضا : السبب في عدم انضمام بوجبا الى ريال مدريد !

وفقد الهلال نقطتين هامتين  بالتعادل السلبي مع أحد، ليتقلص الفارق بينه وبين النصر صاحب المركز الثاني إلى نقطتين فقط، قبل مواجهتهما الجمعة المقبل في الجولة الـ25 من الدوري.

السعودية زوجة المخرج خالد يوسف  تبرر فضائحه الجنسية

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة