عيد الحب فى الفلبين كيف يكون؟

الشاعر ع14 فبراير 2019آخر تحديث :
رسائل عيد الحب

المحتويات

عيد الحب فى الفلبين كيف يكون

الفلبينيون لهم طقوس مختلفة فى عيد الحب ، قد لاتختلف كثيرا عن معظم مدن العالم ، لكن لها طقوس مغايرة ، فيعتبر عيد الحب فى الفلبين عيدين بالنسبة لباعة الورود والزهور المخصصة  فقط لعيد الحب والتى لها هى الأخرى عمر طويل ولون جميل  وفرح كبير ، إنها أجمل الأزاهير واعمق الاكاليل واندى التباشير فى صباح يوم العيد بالفلبين .

اقرأ/ى أيضا : أهم أخبار المرأة فى  مصر والعالم كلة من خلال هذا الرابط

فن بيع الزهور

يذكر أن العديد من الفلبينيات يستخدمن أساليب متميزة ومهارات فائقة فى جذب انتباة المحبين لشراء الورد فى هذا اليوم ، فمشهد بائعة الورد الفلبينيه والفرحة تكسو ملامح وجهها وهى تعرض وتقدم للمحبين الورود مدهش جداً ويدعوا للفرح والسرور ويجعل المشتريين يقبلون على شراء الورود بطريقة رائعة .

اقرأ/ى أيضا : أهم الأخبار الرياضية المحلية والعالمية من خلال هذا الرابط

اقبال العشاق على زهور الأوريجامى

فالعشاق ينجذبون بقوة لشراء الزهور من البائعات ولا يهمهم السعر بقدر اهتمامهم بطريقة طى أوراق الأوريجامى، بجانب الزنابق وزهرة عباد الشمس والذى يضاف الية مجموعة من اوراق الزينة بمهارة فائقة، تجعل الزهور والأوراق تاخذ الشكل الرائع، والمتناغم المتجانس والمثير جدا بالوانة المبهجة .

اقرأ/ى أيضا: قوة عسكرية أمريكية تدخل عمق سوريا من داخل العراق

الزهرة المعبرة عن الحب الأبدى

المدهش فى الأمر ان زهور الأوريجامى، قد اعتبرها الفلبينيون رمزا لإعلان الحب هناك ، فعندما يقدم الحبيب لمحبوبتة تلك الزهور فذلك إعلان صريح عن قوة حبة لها بشكل يطمئن المحبوبة أن هناك من يعيش من أجلها ، فتتلاقى القلوب على شاطىء زهرة الأوريجامى الجميل لتفتح للعشق دروب المجد من جديد .

اقرأ/ي أيضا: تعريف الطائفية والزعماء الطائفيين وأيضا: خفايا الحملة الصليببية لترامب

أسعار الزهور فى الفلبين

جدير بالذكر أن اسعار زهور الأريجامى  ،ليست عالية وتعتبر الأكثر مبيعا فى الفلبين والاكثر عمرا فهى لاتذبل ابداً وهذا مايميزها عن بقية الزهور وقد بلغ سعر دستة الورود الورقية الى 17 دولار وهو سعر مناسب لكل العشاق فضلا عن دلالات الزهور نفسها عن العاشقين الأثر تمسكا بحبهم واخلاصهم لمحبيهم وصدقهم الكبير .

اقرأ/ى أيضا: أهم الأخبار الفنية والثقافية فى العالم العربى والغربى هنا

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة