عودة المدارس في بريطانيا في أقرب وقت

محمد جابر3 مايو 2020آخر تحديث :
عودة المدارس في بريطانيا

كشفت تقارير صحفية بريطانية، عن موعد عودة المدارس في بريطانيا وذلك على الرغم من تفشي وباء كورونا، حيث تعد المملكة المتحدة من أكثر دول أوروبا تضررا من الجائحة.

وقالت صحيفة تلغراف البريطانية أن عودة المدارس في بريطانيا قد تكون في أقرب وقت ممكن بداية يونيو/ حزيران المقبل، وذلك في انجلترا وويلز، وذلك بموجب خطط يعمل رئيس الوزراء بوريس جونسون عليها، ولا تزال قيد المناقشة.

في وقت أشارت الصحيفة إلى أن النقاش حاليا يدور حول المدارس الابتدائية، والأعمال الاقتصادية الهامة.

ووفقا لرويترز، فإن الصحيفة أكدت أنه من المتوقع أن يعلن جونسون عن خارطة طريق حكومية للخروج من التدابير الاحترازية التي تعيشها البلاد، وذلك في خطاب موجه إلى الأمة البريطانية اليوم الأحد.

وأشارت الصحيفة أن الحكومة ستقوم بتعديل الإغلاق هذا الأسبوع فقط، وتشجيع مواقع البناء على إعادة فتح أبوابها مجددا، وتخفيف القواعد على الأنشطة الخارجية والعمل على حث المواطنين على ارتداء كمامات في وسائل النقل العامة.

ووفقا للتقرير ذاته فإنه من المتوقع أن يقدم جونسون الأسبوع المقبل طريقة محتملة للخروج من الإغلاق العام وذلك للعمل على إعادة اقتصاد البلاد للعمل لكن دون التسبب في ارتفاع جديد في حالات الإصابة بالفيروس المستجد.

موضوعات تهمك:

شلل النحل المزمن فيروس جديد يصيب نحل بريطانيا

بوريس جونسون يشكر من أنقذوا حياته.. فيديو

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة