عمر السومة يروج للإقامة في السعودية

محمود العامري2 مارس 2020آخر تحديث :
عمر السومة

أصدر مهاجم المنتخب السوري ونادي الأهلي السعودي عمر السومة مقطعا مصور للترويج لنظام الإقامة الذي وصفه بالمميز في المملكة العربية السعودية.

جاء ذلك في وقت انتشر فيه المقطع على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة موقع التدوينات القصيرة تويتر.

وقال عمر السومة في المقطع المنشور له، أنه لاقى خدمة متميزة من المصالح الحكومية السعودية عند حصوله على نظام الإقامة المميزة في المملكة العربية السعودية، مشيدا بالطريقة التي حصل فيها على الإقامة.

وأضاف السومة الذي يلعب في الدوري السعودي للسنة السادسة على التوالي، أن نظام الإقامة المميزة التي تمنحها المملكة، يقدم لحامله تسهيلات كبيرة.

وأشار السومة إلى أن الأمر يستغرق فقط شهر ونصف الشهر من وقت تقديم الطلب للإقامة المميزة وحتى حصوله عليها، مشيرا إلى أنها مدة قصيرة خاصة في أن الإقامة أرسلت له إلى عنوان منزله دون أن يعاني كثيرا في التردد على المصالح الحكومية أو الوقوف في طوابير المراجعين المعتادة.

وأوضح انه طالب بالحصول على تلك الإقامة بسبب أوضاعه العائلية حيث ان علاقاته الجيدة بالمملكة دفعته لذلك وظروف زوجته أيضا ودراستها بالجامعة، بالإضافة لتواجد أسرته ووالديه في المملكة مؤكدا أن السعودية مقبلة على نهضة كبيرة ومستقبل مشرق ينتظرها وستكون الإقامة المميزة بمثابة الباب الذي يدخل منه الاستثمار للمملكة.

موضوعات تهمك:

ترتيب الدوري السعودي الممتاز

الهلال يتخطى التعاون ويبتعد بصدارة الدوري

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة