عمرو اسلام بعد خبر زواجه من نيللي كريم

رحاب علي5 يونيو 2020آخر تحديث :
نيللي كريم

عمرو اسلام رجل الاعمال البارز تصدر اسمه مواقع التواصل الاجتماعي، كما تصدر اسمه محركات البحث وعلى رأسها محرك البحث العملاق جوجل، وذلك بعد خبر زواجه من الفنانة نيللي كريم، فيما ننشر لكم كافة التفاصيل عنه وحقيقة زواج نيللي كريم منه وسبب ذلك.

من هو عمرو اسلام

هو رجل أعمال خريج الجامعة الأمريكية في دولة أوروبية تلقى فيها تعليمه، وهو يبلغ من العمر ستون عاما.

يعمل رجل الأعمال في السياحة حيث يستثمر في سلسلة من المطاعم والكافياهات، كما أن له استثمارات في مجالات أخرى إلا أن أكبر استثماراته ما ذكرناها.

رجل الأعمال المصري متزوج بالأصل ولديه بنتين هما تيا وسامو كما أن لديه علاقات كبيرة في الوسط الفني أبرزها علاقته بالهضبة المغني عمرو دياب، منذ سنوات طويلة، ولديه صداقة بين أبنائه وبين أبناء الهضبة كنزي وعبدالله، وظهر أكثر من مرة في صور نشرت للقاء بينهما في كافيهات أو مطاعم مملوكة له أو فنادق يقابل فيها الهضبة.

لا يعد اسما مشهورا بين رجال الأعمال كما أنه لا يظهر كثيرا في وسائل الإعلام ولا يهتم بها.

يعد فارق العمر بينهما 15 عاما حيث أنه يبلغ من العمر 60 عاما كما ذكرنا بينما تبلغ من العمر 45 عاما، وذلك بفارق سني كبير بينهما.

حقيقة زواج نيللي كريم منه

نفى مصدر مقرب من الفنانة الشهيرة أي مصداقية لتلك المعلومات التي انتشرت على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي ومواقع صفراء، بينما تبين أن الخبر كاذب.

وإذا ما تم التركيز في موعد انتشار تلك الشائعة فإنه يتبين أنها غير صحيحة خاصة في ظل الحظر، وربما يستغل ناشرو الشائعة نجاح مسلسلها الشهير الأخير في الموسم الرمضاني بمية وش مع الفنان آسر يس من انتاج مجموعة العدل جروب، وإذا لم يكن هناك نجاح كبير هذا الموسم لغير هذا المسلسل وعادة ما يتم اختيار نجمة متألقة في المواسم المختلفة ونشر الشائعات عن تزوجها من رجل أعمال أو ثري، خاصة وأن هذا كان يحدث وتكرر عدة مرات.

ويعمل حاليا ناشرو تلك الشائعات بدون تفكير في طبيعة شخصية فنانة كالممثلة نيللي كريم، حيث أنه من غير المنطقي إلى حد كبير ارتباطها برجل متزوج لمجرد أنه رجل اعمال مثل رجل الأعمال عمرو اسلام أو غيره.

موضوعات تهمك:

نيللي كريم بعد اجراء عملية فى وجهها تطمئن جمهورها انا بخير

نيللي كريم هل هي مصرية أم روسية؟ وتفاصيل عن بكائها والعملية الجراحية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة