علاج سرعة القذف عند الرجال في المنزل

هيا عبد الواحد28 مايو 2020آخر تحديث :
علاج سرعة القذف عند الرجال في المنزل
علاج سرعة القذف عند الرجال في المنزل

علاج سرعة القذف عند الرجال في المنزل، نجد أن مشكلة الضعف الجنسي من المشاكل التي يعاني منها الكثير من الرجال، والتي جعلت الكثير من الرجال أصبح لديهم توتر، وقلق شديد ناحية العلاقة الحميمة، والزواج خوفا من ان يكون مصاب بهذه المشكلة لكن هناك العديد من الأعشاب، وبعض التمارين التي من الممكن أن يمارسها الرجل للوقاية، والتخلص من هذه المشكلة.

علاج سرعة القذف عند الرجال في المنزل
علاج سرعة القذف عند الرجال في المنزل

أساليب علاج سرعة القذف عند الرجال

  1. اولا من الضروري أن يبتعد الرجال تماما اثناء العلاقة الجنسية عن اي توتر او اي قلق، ويكون الرجل هادئا في حاله ممارسة الجماع، وعليه الإكثار من العلاقة الحميمة فهي من الأشياء التي تعمل على التحكم في سرعه القذف كما انها تعمل علي التخلص من المشاكل التي يعاني منها الرجل في سرعه القذف
  2. ممارسة تمارين كيجل، ويعتبر هذا النوع من التمارين التي لها القدرة الكبيرة على التخلص من مشاكل سرعة القذف عند الرجال، والتحكم فيها أيضا، وهذا التمرين من التمارين التي من الممكن أن يقوم الرجال بممارسته اثناء الجماع مع الزوجه أو في الغرفة وحده فيقوم فيه الرجل بإخراج القضيب عندما يشعر بالقذف ويظل 10 ثواني ثم يدخله في ملابسه مرة أخرى.
  3. يجب على الزوجين بقدر الامكان التقليل بعض الشئ من المداعبات التي تسبق العلاقة الحميمة والتي تعمل على إنهاء الاستمناء فيها وحدوث المشكلة في الجماع.
  4. الواقي الذكري من الأشياء التي من الممكن أن يلجأ لها الرجال عند المعاناة من مشكلة السرعة في القذف حيث ان استخدام الواقي الذكري من الاشياء التي تعمل على التقليل من شعور القضيب لدى الرجل المهبل عند الانثى فبالتالي التحكم باكبر قدر ممكن في حدوث عملية سرعه القذف.
  5. الكلام الرومانسي الذي يقال من الرجل إلي زوجته قبل البدء في ممارسة العلاقة الحميمة من الاشياء التي تساعد كثيرا في التحكم في سرعه القذف بأكبر قدر ممكن.
  6. اكدت العديد من الأبحاث التي تم اجرائها في الاونه الاخير على ان اخذ الزوج نفس عميق أثناء ممارسته العلاقة الحميمة من أهم الأشياء التي تساعدها على التحكم في سرعة القذف، والتي تساعد في التهدئة للأعصاب التي مسئولة قدرتها في التحكم في سرعة القذف، وعليه أن لا تقل مدة هذا النفس العميق عن 3 ثواني فقط حيث ان هذا الامر يعمل على الزيادة في افراز الجسم مادة الاندورفين الزيادة في المتعة الجنسية، والتقليل من مشاعر الخوف والتوتر في العلاقة.
  7. اكثر العوامل التي تساعد الرجال على التخلص من مشكلة سرعة القذف هي توقف الرجل أثناء ممارسة العلاقة الزوجية لبعض الثواني حوالي 10 ثواني ،وفي هذا الوقت من الممكن أن يداعب زوجته ثم يكمل بعدها الجماع حيث أنه تم التأكيد على أن هذه الحركة من أكثر الأشياء المؤثرة في علاج والتخلص من سرعة القذف.
  8. عندما يعاني الرجل بشكل شديد من هذه المشكلة، ولا يمكنه التحكم علي الاطلاق في تأخير سرعة القذف في هذه الحالة عليه ان يتوجه الى الطبيب المتخصص الذي يعمل علي اعطائه العديد من الكريمات والادوية التي تساعد معه في التاخير من القذف، وحل المشكلة للاستمتاع بأفضل فترات الجماع.
  9. يمكن للرجل اللجوء إلى تناول دواء يمسيك أو حبوب كلين يوميا لتعزيز قدرة في ممارسة العلاقة الجنسية والتخلص التام من سرعة القذف حيث ان هذه الانواع من الأعشاب من الاعشاب التي تجعل الرجل يتمتع بمدة أكبر من المدة التي يقوم بالقذف فيها بحوالي دقيقتين.
  10. مكملات الزنك من أهم الأشياء التي من الممكن أن يستعين الرجال بها للتخلص من المشاكل التي يواجهونها في سرعة القذف حيث ان هذه الانواع من الأقراص تقوم بالعمل على إنتاج التستوستيرون وبالتالي العمل على التعزيز من الرغبة الجنسية.
  11. التغذية السليمة من أهم الأشياء التي تعمل على تعزيز قدرة الرجال في التخلص التام من سرعة القذف، واهم العناصر التي ينبغي على الرجال الالتزام بتناولها يوميا  المغنيسيوم، والزنك الموجودين في المحار، واليقطين كما أنه على الالتزام بتناول فول الصويا.
    يجب ايضا على الرجال للتخلص من سرعة القذف تناول السبانخ، والمكسرات واهم الانواع التي عليهم الحرص عليها هي اللوز ، وتناول الفاصوليا، والثوم و الشيكولاتة الداكنة.

موضوعات تهمك:

فوائد الجلسرين المذهلة للبشرة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة