عكاشة حسناوي ينقل مداومة بوتفليقة إلى فيلا السيناتور بورزيق عبد القادر

محمد جابر3 مارس 2019آخر تحديث :
عكاشة حسناوي ينقل مداومة بوتفليقة إلى فيلا السيناتور بورزيق عبد القادر

نقل رجل الأعمال المعروف عكاشة حسناوي مدير الحملة الانتخابية لسيد عبد العزيز بوتفليقة بسيدي بلعباس،مداومة الرئيس التي كانت تقليدية أكثر من 03 مرات في شارع الأمير عبد القادر المتواجد بشارع الرئيسي ”المقطع ” إلى أحد فيلات السيناتور الجديد ” بورزيق عبد القادر ” عن حزب ”التاج” .

كم أطلعتنا مصادر مطلعة أن الفيلا  التي تحتضن مداومة السيد عبد العزيز بوتفليقة متواجدة في شارع المدينة المنورة أحد أرقى شوارع المدينة، إلا أن الجدير بالذكر قرار  نقل المداومة  يعتبر أول قرار يقدم عليه أقدم عليه مدير الحملة الانتخابية  عكاشة حسناوي .

إطارات كبيرة في حزب الأرندي والأفالان فندت أن  اختيار عكاشة حسناوي مدير حملة الإنتخابية كان اختيار براغماتي أكثر من جيو سياسي على حسبهم، والبعض الأخر فسر  القرابة السياسة  التي ولدت بين عكاشة حسناوي و عبد القادر  بورزيق هي ”مصلحتية” أكثر من عملية .

وقد عبر العديد من المناضلين في حزب ” الأرندي ” و ” الأفالان ” عن استيائهم لما أطلقوا عليه أول أخطاء مدير الحملة الانتخابية بتجاهله الأماكن المعروفة والتي تعتبر نقطة جمع كل مناضلين للمشاركة في الحملة الانتخابية لسيد عبد العزيز بوتفليقة.

والجدير بالذكر أنه هناك ”مشحنات ” على حد  وصفهم مند انتخابات ثلثي أعضاء مجلس الأمة .

 

س.ق

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة