عقوبة قاسية من رئيس الزمالك على أي لاعب يظهر مع رامز جلال

mohamed27 أبريل 2020آخر تحديث :
الزمالك
مرتضى منصور

توعد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أي لاعب من الفريق الأبيض يظهر في برنامج المقالب مع رامز جلال بفرض عقوبة مالية مغلظة عليه.

وقال منصور خلال تصريحات تليفزيونية عبر قناة “صدى البلد” إن “أي لاعب من الزمالك سيظهر مع رامز جلال في برنامجه الرمضاني سيتم توقيع عقوبة مالية عليه بخصم نصف مليون جنيه”.

وأضاف “لا أعرف من سيظهر معه في البرنامج من فريقنا، ولكني أبلغت اللاعبين بهذا القرار”.. مشيرا إلى أنه أبلغ طارق حامد بهذه العقوبة بصفة شخصية وتقبل القرار.

وتابع “ممنوع ظهور أي لاعب في أي برنامج تليفزيوني إلا بعد الحصول على إذن من إدارة النادي”.

وهاجم رئيس القلعة البيضاء رامز جلال قائلا: “هذا الفنان يحتجز الضيوف في البرنامج ويعذبهم وما فعله مع علي معلول لاعب الأهلي يعتبر قضية شروع في قتل”.

وكان مرتضى منصور قد تقدم ببلاغ رسمي للنائب العام، ضد رامز جلال لوقف برنامجه الذي يذاع عبر شاشة “إم بي سي” خلال شهر رمضان.

واتهم البلاغ، البرنامج باحتوائه على أفعال تشكل جرائم جنائية كما أنه يحتوي على تجاوزات جسيمة وأعمال عنف منافية للأخلاق العامة، كما أنه يسئ للشعب المصري والفنانين.

قد يهمك أيضا:

بلاغ للنائب العام المصري لوقف برنامج رامز مجنون رسمي

غادة عادل الضحية الأولى لـ«رامز مجنون رسمي»

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة