عبدالله الجميري يعلن إصابة عائلته بفيروس كورونا

عبدالله الصالح10 مايو 2020آخر تحديث :
عبدالله الجميري

كشف الممثل السعودي عبدالله الجميري عن إصابته عدد كبير من عائلته بفيروس كورونا المستجد، من بينهم والدته وجده وأطفال رضع أعمارهم أقل من شهرين.

وقال الممثل السعودي عبدالله الجميري في تصريحات تلفزيونية أن 13 فرد من عائلته أصيبوا بفيروس كورونا المستجد منهم والدته وحده وأطفال رضع أقل من شهرين.

وأضاف في مداخلة هاتفية مع قناة روتانا خليجية، أنه بخير الآن، وأن نتيجة التحاليل الخاص به أكدت سلبية حالته تجاه فيروس كورونا، حيث أنه حاليا تحت الحجر الصحي وفقا لنصيحة الأطباء.

وأوضح الجميري أن الإصابات المنتشرة في عائلته ظهرت عندما زات والدته جده المريض بالقلب والبالغ من العمر 90 عاما.

ولفت إلى أنه بعد إصابة والدته بالفيروس عزلت نفسها ذاتيا، وانتظر حتى الآن نتيجة المسحة الثانية من أجل التأكد من خلوها من فيروس كورونا المستجد.

وقدم الجميري نصائح للسعوديين خاصة والعراب عامة، محذرا إياهم من أن تصاب والداتهم آبائهم بالمرض المستجد بسببك، مؤكدا أن الألم عند التسبب في نقل المرض لأهلك أشد من المرض ذاته.

ودعا الجميري المواطنين إلى الاعتبار به.

يذكر أن إحصائيات الإصابات بفيروس كورونا في المملكة العربية السعودية، أظهرت إصابة 37 ألفا و136 حالة إصابة بالمرض.

كما توفي جراء المرض في المملكة إلى الآن نحو 240 مصاب بالفيروس، وتعافى 10 آلاف و441 مصابا من المرض بشكل كامل وخرجوا من المستشفيات.

يذكر أن المملكة اجرت 12 ألفا و452 تحليل لفيروس كورونا لكل مليون شخص.

موضوعات تهمك:

مواطن يقتل جاره بسبب “هاكر” في السعودية

الشرطة السعودية تعلن اعتقال مواطن بسبب تغريدة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة