مصر.. مقتل عنصري شرطة واصابة 6 ضباط في تفجير انتحاري

أشرف السعدني19 فبراير 2019آخر تحديث :
مصر.. مقتل عنصري شرطة واصابة 6 ضباط في تفجير انتحاري

عاجل مقتل اثنين من أمناء الشرطة واصابة 6 ضباط في تفجير انتحاري

 

فجر انتحارى نفسه ناحية شارع الدرب الأحمر بعبوة ناسفة، بمنطقة الغورية والجامع الأزهر، بعد محاولة زرع العبوة، واسفر الانفجار عن مقتل أمين شرطة واصابة 6 ضباط وعدد من الإصابات أبرزهم لأمين شرطة فى حالة خطرة، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقى العلاج.

وبعد ما يقرب من نصف ساعة من الواقعة أصدرت وزارة الداخلية بيانا قالت فيه: فى إطار جهود وزارة الداخلية للبحث عن مرتكب واقعه القاء عبوة بدائية لاستهداف قول أمنى امام مسجد الاستقامة بالجيزة عقب صلاة الجمعة الموافق ١٥ الجارى ، فقد أسفرت عمليات البحث والتتبع لخط سير مرتكب الواقعه عن تحديد مكان تواجده بحارة الدرديرى بالدرب الأحمر.

أقرأ/ي ايضا: ماذا طلبت لجنة التحقيق الدولية من السعودية مع بدأ عملها

وقامت قوات الأمن والأمن الوطني، بمحاصرته وحال ضبطه والسيطرة علية قام بتفجير نفسه بأستخدام قنبله يدوية، كانت بحوزته مما أسفر عن مصرع الإرهابى واستشهاد أمين شرطة من الأمن الوطنى وأمين شرطة من مباحث القاهرة وإصابه اثنين ضباط أحدهم من الأمن الوطنى والأخر من مباحث القاهرة وأحد ضباط الأمن العام. اقرأ/ي أيضا: محاكم التفتيش الحديثة

كان شاب يستخدم دراجة هوائية قد اقبل على تفجير نفسه أثناء كمين من مباحث القاهرة والأمن الوطني بمحاولة ضبطه، وذلك في محافظة القاهرة وتحديدا فى شارع الدرب الأحمر، خلف الجامع الأزهر الشريف، مما أسفر عن مقتل أمين شرطة واصابة 6 ضباط  عدد من الإصابات في صفوف المارة وقوات الأمن المتمركزة في المنطقة.

اقرأ/ى أيضا: أهم المتابعات والتقارير  من خلال هذا الرابط

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة