طريقة تحويل رصيد فودافون

هيا عبد الواحد7 مارس 2020آخر تحديث :
طريقة تحويل رصيد فودافون
طريقة تحويل رصيد فودافون

طريقة تحويل رصيد فودافون. أصبح أمر شحن رصيد في الهاتف المحمول أمر سهلاً. هذا كما أن شحن الرصيد أصبح لا يحتاج بذل الجهد أو الخروج إلى فرع فودافون لشحن الرصيد. بل أصبح الأمر ابسط لا يحتاج سوى تحويل رصيد من أحد الأصدقاء أو الأقارب عند الحاجة إلى وجود رصيد.

طريقة تحويل رصيد فودافون
طريقة تحويل رصيد فودافون

طريقة تحويل رصيد فودافون

عند تحويل الرصيد من فودافون عليك استخدام كود “*868*2*رقم الموبايل*المبلغ#”.

من خلال تحويل الرصيد من فودافون يمكن تحويل رصيد يصل إلى 50 جنيهاً في عملية التحويل مرة واحدة. ويتم خصم الرصيد المحول من رصيد الشخص مباشرة بعد الإنتهاء من عملية تحويل الرصيد.

لكن فى حالة عملاء الخط سواء البزنس او الاشتراك الشهرى يمكن تحويل الرصيد ليصل إلى 80 جنيهاً فى المرة الواحدة. ويضاف قيمة تحويل الرصيد على قيمة الفاتورة الشهرية.

كيفية تحويل رصيد فودافون

عند الرغبة فى  تحويل رصيد فودافون يتم إدخال كود تحويل الرصيد *868*2*رقم الموبايل*المبلغ# على الموبايل ثم الاتصال، ليصلك رسالة تأكيد الرصيد المحول ثم تقوم بالضغط على موافق. تكلفة خدمة تحويل الرصيد 2% من الرصيد المحول والذي يمثل 19 قرشا.

نصائح عند تحويل رصيد فودافون

لابد من التأكد من أن الرسالة المستلمة هي رسالة من شركة فودافون وليست من أشخاص حتى لا تتعرض لعملية نصب. هذا كما أن عملاء الاشتراك الشهري مسموح لهم تحويل رصيد ولكن غير مسموح لهم استلام رصيد من هاتف آخر.

عدم الاشتراك فى أى مسابقات واعلانات يتم فيها خصم من الرصيد الا بعد الاتصال على خدمة العملاء والتأكد من وجود تلك المسابقات.

موضوعات تهمك:

علاج الذبحة الصدرية بالأدوية

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة