طاهر محمد طاهر وحقيقة مفاوضات الاهلي

علي صابر12 مايو 2020آخر تحديث :
طاهر محمد طاهر

كشف الجهاز الفني للنادي الاهلي المصري، اليوم الثلاثاء، عن موقف الاهلي من ضم طاهر محمد طاهر جناح نادي المقاولون العربي الذي أظهر مستوى جيد أثناء لعبه مع منتخب مسر الأولمبي.

وقال مصدر جهاز السويسري رينيه فايلر، في تصريحات صحفية أن موقف الاهلي النهائي هو عدم ضم طاهر محمد طاهر جناح المقاولون العرب، مؤكدين على أنه لا اختلاف على كون اللاعب له مستوى جيد وطريقة لعبه مميزة، لكن الأهلي ليس بحاجة إليه الان.

وذكر المصدر ان الاهلي مثله مثل جميع أندية العالم يعاني من ازمة فيروس كورونا وينتظر القرار النهائي بشأن النشاط الرياضي وكيفية الاستعداد له مع اللاعبين المتاحين حاليا.

وكانت تقارير صحفية قد ربطت بين اسم اللاعب الشاب وبين النادي الاهلي مؤكدين أن هناك مفاوضات معه من أجل ضمه.

لكن المصدر أكد أن الفترة الاخيرة لم تشهد أي مفاوضات مع اللاعب من أجل ضمه نهائيا، خاصة وأن الشركة الانجليزية التي تتولى مسؤولية تسويق اللاعب تطلب وضع بند في تعاقده يسمح لهم بمنحه حق الاحتراف الخارجي مقابل مبلغ من المال.

وأشار المصدر إلى ان رينيه فايلر المدير الفني للاهلي قد وضع ما يريده فنيا للموسم الجديد أمام إدارة الفريق، ولكن حتى الآن لا جديد حتى يتم تحديد الموقف من النشاط الرياضي لوضع خارطة طريق للمرحلة المقبلة.

موضوعات تهمك:

الأهلي يجدد مفاوضاته لضم نجم صن داونز

فابيو كانافارو يصف محمد صلاح بالآلة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة