صفية العمرى تمتنع عن الزواج مجددا بعد رحيل جلال عيسى

Asma21 مايو 2020آخر تحديث :
صفية العمرى تمتنع عن الزواج مجددا بعد رحيل جلال عيسى

حلت الفنانة صفية العمرى, ضيفة على برنامج “شيخ الحارة والجريئة”, الذى تقدمه الاعلامية ايناس الدغيدى, وذلك عبر فضائية القاهرة والناس, لتكشف لجماهيرها تصريحات جديدة لم تكن تعرفها من قبل.

وروت صفية العمرى سر امتناعها عن الزواج بعد انفصالها عن زوجها الاول الراحل جلال عيسى, وكشفت انا لا تريد تجربة الزواج مرة اخرى, موضحة انها لا تكره الرجال ولكنها ارادت ان تتفرغ لتربية ورعاية ابنائها, قائلة:”محبتش أدخل عليهم راجل غريب”.

واكدت ايضا صفية العمرى ان العلاقة التى كانت تجمعها بـ جلال عيسى كانت تحمل الكثير من معانى الود والطيبة بعد انفصالهما, مشيرة الى انهما كانا بمثابة اصدقاء مقربين.

صفية العمرى
صفية العمرى

واوضحت مؤكدة, انه حاول اكثر من محاولة ليتزوجها مرة اخرى, الا انها كانت تجيبه بالرفض دائما, وقالت:”مبسوطة أنه إتحوز إنسانة فاضلة، وعلى تواصل معها وعلاقتي معاها ومع ابنها محمود كويسة جدا”.

95218568 2605056603111210 4547581239237804032 n
جلال عيسى

وكان الفنان جلال عيسى, رحل عن عالمنا عن عمر يناهز 82 عاما.

ولد جلال عيسى فى يوم 17 يوليو 1937 وشارك فى العديد من الاعمال الفنية التى لاقت نجاحا كبيرا, ومن أشهر الأفلام التي شارك بها “معسكر البنات” و”المراهقات” و”أغلى من حياتي” و”أنف وثلاث عيون” و”أونكل زيزو حبيبي” و”الحب الخالد”، وغيرها من الاعمال.

قد يهمك ايضا:

كهربا يعنف رامز بشدة وبألفاظ خارجة فى رامز مجنون رسمى

عايدة رياض تتصدر جوجل بتصريحات غريبة عنها لأول مرة

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة