صفقة تبادلية في الافق بين انتر ميلان و اليوفنتوس 

أسامة صادق16 فبراير 2019آخر تحديث :
يوفنتوس
ديبالا ورونالدو

صفقة تبادلية في الافق بين انتر ميلان  و اليوفنتوس 

تلوح في الافق صفقة تبدو مريحة لكل الاطراف في ازمة  الارجنتيني ماورو ايكاردي تقضي بانتقاله الى اليوفنتوس مقابل المبلغ الذي يريد و هو  عشرة ملايين يورو سنويا و الذي يرفض الانتر دفعهم اليه بينما على الطرف الاخر يذهب باولو ديبالا مهاجم يوفنتوس الى انتر ميلان الذي  قد يجد فيه الراحة كولد ذهبي جديد و صانع لعب متميز .

أقرأ/ي أيضا : أوكرانيا تمنع  عشرات الإسرائيليين من دخول أراضيها

وسائل اعلام ايطالية اشارت الى ان هذا الحل سيريح الادارتين خاصة ادارة الانتر التي تبدو منزعجة خوفا من ان يؤثر موضوع ايكاردي على استقرار الفريق بسبب عدم تجديد عقده، بالإضافة إلى تجريده مؤخرًا من حمل شارة قيادة النيراتزوري .

و على الجانب الآخر، يعاني باولو ديبالا هذا الموسم من عدم المشاركة بانتظام، عقب التعاقد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو في الصيف الماضي .

أقرأ/ي أيضاأتلتيكو مدريد يخطف وصافة «الليجا» من الريال بعد الفوز على فاليكانو

و من الواضح باولو ديبالا سيلعب دور صانع الألعاب مع إنتر ميلان الذي يفتقده الفريق ، خلف الهداف  الجديد لوتارو مارتينيز .

أما ماورو إيكاردي فسيكون شريكًا مثاليًا مع كريستيانو رونالدو في مركز المهاجم الصريح باليوفي  و من الواضح  ان المسئولين في الناديين لن يعارضوا هذا الحل خاصة وانه يرضي جميع الاطراف خاصة ان  بيبي ماروتا المدير التنفيذي الجديد لانترميلان يجد مشكلة ايكاردي بلا حل سوى برحيله لكن تتبقى التفاصيل المالية خاصة و ان اللاعبين نجمان في فريقيهما و يبدو ان الاموال التي ستدفع ليست بالقليلة لتنفيذ صفقة من هذا الحجم .

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة