صفاء ابو السعود وسر عودتها بعد غياب طويل

جانيت كرباج29 أبريل 2020آخر تحديث :
صفاء ابو السعود

صفاء ابو السعود الممثلة المصرية المعتزلة المعروفة، تظهر بعد غياب دام طويلا، وذلك على إثر زواجها من رجل الأعمال الخليجي صالح عبدالله كامل مالك مجموعة قنوات art، والتي من بعد زواجها منه اختفت من على الساحة الفنية لأسباب معروفة للجميع.

لكن ابو السعود تعود إلى الواجهة مجددا رمضان هذا العام، وذلك من خلال إعلان ومن خلال أيضا برنامج إذاعي، تقدمه حاليا من خلال الاذاعة فقط في شهر رمضان المبارك حيث تدور قصة البرنامج حول الحكايات عن أهم المؤثرين في السينما المصرية، ويذاع البرنامج عبر إذاعة الشرق الأوسط المصرية الرسمية.

وتعد أبو السعود من أشهر الفنانات المصريات اللاتي شهرتهن أعمالهن بشكل قوي، حيث أغنياتها للأطفال هي الأكثر شهرة في العالم العربي حاليا، وعلى رأسها أغنية أهلا بالعيد التي تعد من أعمدة الغناء عن العيد في مصر والوطن العربي، ولا تزال إلى الآن هي الاغنية الأكثر تداولا خلال الأعياد في العالم العربي.

أما من أغنياتها الشهيرة أيضا هناك أغنية يا صحابي وصحباتي، والتي لا يزال الجمهور يذكرها لها بل ويغنيها الكثيرون حتى الآن على الرغم من أنه تم انتاج مئات الأغاني للأطفال لكن تبقى أعمال صفاء ابو السعود رائدة في مجال الغناء للأطفال حتى الآن.

صفاء ابو السعود

سبب عودة صفاء ابو السعود

كشفت الممثلة والمغنية المصرية المعتزلة والإذاعية حاليا عن سبب خروجها عن الصمت وفترة العزلة الطويلة التي عاشتها، بعيدا عن الأضواء والشهرة، حيث قالت السبب في أحد الإعلانات المخصصة للتبرع لمستشفى لعلاج الأطفال.

وذكرت الممثلة المعزلة، أن السبب الوحيد الذي يمكن أن يجعلها تظهر مجددا هو الأطفال مؤكدة أن اسعاد الأطفال هو الشئ الوحيد الذي يمكن أن يحركها، داعية الجميع للتبرع لصالح تلك المستشفى لعلاج الأطفال، وقالت في الإعلان: “الأطفال هم الشيء الوحيد الذي من الممكن أن تظهر لأجلهم لإسعادهم، كما حثت المواطنين على التبرع لصالح الطفل”.

يذكر أن أبو السعود هي من مواليد عام 1950، بدأت حياتها بالالتحاق بمعهد الكونسرفاتوار وحصلت على الدبلوم من المعهد عام 1967، بينما حصلت فيما بعد عام 1972 على دبلوم المعهد العالي للسينما والإخراج، وعملت خلال فترة الستينيات والسبعينيات من القرن الماضي في عدد كبير من الأفلام والمسرحيات والبرامج، كما صنعت عدد كبير من الأغاني أغلبها للأطفال، تزوجت رجال الأعمال الخليجي الشهير مالك مجموعة قنوات “art”، واعتزلت فيما البعد العمل الفني منذ أكثر من 30 عاما.

موضوعات تهمك:

جيجي حديد وتفاصيل حملها من زين مالك وأبرز التعليقا

حلا الترك ابنة الوسط الفني وتفاصيل الفيديو الفاضح

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة