صدور المجموعة القصصية ( إعتزال بائعة هوى)

الشاعر ع12 ديسمبر 2018آخر تحديث :
صدور المجموعة القصصية ( إعتزال بائعة هوى)

 

اعتزال بائعة هوى مجموعة قصصية جدبدة قصصية جديدة للقاص الدكتور موسى نجيب موسى عن دار بدائل للنشر صدرت عن دار بدائل للنشر المجموعة القصصية الجديدة للأديب الدكتور موسى نجيب موسى وتضم المجموعة تسع قصص قصيرة منها ( اعزال بائعة هوى – الساقى – المثال – الثيب- خدش البراءة – ليلة ختان – خلق الحزن ) كما تضم مجموعة كبيرة جدا من القصص القصيرة جدا منها ( شلالات – فيس بوك – – اتصال -البحر – اكتواء – ادعاء- دفع رباعى

موسى نجيب موسى معوض. تاريخ الميلاد : 17 / 7 / 1971م المهنة: مدير مركز الدكتور موسى نجيب موسى للاستشارات الأسرية والخدمات العلاجية والتأهيلية والعلمية المؤهلات : ـ بكالوريوس الخدمة الاجتماعية – كلية الخدمة الاجتماعية – جامعة القاهرة ( فرع الفيوم ) 1993م بتقدير عام جيدً. ـ دبلوم الدراسات العليا في (سياسات وعلوم السكان) – قسم الاجتماع – كلية الآداب – جامعة المنيا 1994م بتقدير عام جيدً. ـ دبلوم الدراسات العليا في الخدمة الاجتماعية تخصص (رعاية الشباب) – كلية الخدمة الاجتماعية – جامعة حلوان 1997م بتقدير عام جيد جداً. ـ حصل على درجة الماجستير – قسم خدمة الفرد – كلية الخدمة الاجتماعية – جامعة حلوان 2003 – وكانت الرسالة بعنوان «أساليب المعاملة الوالدية للأطفال الموهوبين» دراسة مطبقة على إدارة رعاية الموهوبين بمركز سوزان مبارك الاستكشافي للعلوم. وتم الحصول على درجة الماجستير مع التوصية بالتداول مع الجامعات والهيئات الأخرى. ـ حصل علي درجة الدكتوراه – قسم طرق الخدمة الاجتماعية – كلية الخدمة الاجتماعية – جامعة الفيوم 2011 بامتياز مع مرتبة الشرف الأولي وكانت الرسالة بعنوان ( العلاقة بين ممارسة خدمة الفرد والتأهيل الاجتماعي لأسرة سجين الأخذ بالثأر بعد الإفراج عنه)

عضو في اتّحاد الكتّاب العرب. – عضو في رابطة الأدباء العرب. – عضو في المنظمة العربية للإعلام الثقافي الإلكتروني. ـ نشرت أعماله في الصحف والمجلات المصرية والعربية التي منها جريدة( أخبار الأدب) ،وجريدة الأهرام المسائي،وجريدة المساء ، ومجلة الثقافة الجديدة، ومجلة إبداع، وجريدة القاهرة ، ومجلة المجلة العربية ،ومجلة الكويت، وجريدة العروبة السورية ،ومجلة قصص التي تصدر عن نادي القصة بتونس،وجريدة الوطن السعودية ، وجريدة العرب 2000 التي تصدر للجالية العربية بكندا،وجريدة المحرر التي تصدر للجالية العربية بأستراليا، وجريدة الراية القطرية ، وجريدتا البحر الثقافية ودنيا الوطن الإليكترونيتين. ـ أذيعت أعماله في الإذاعة والتليفزيون المصري وهيئة الإذاعة البريطانية B.B.C .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة