صدمة غير متوقعة من محمد رمضان لاخوته فى البرنس

Asma227 أبريل 2020آخر تحديث :
صدمة غير متوقعة من محمد رمضان لاخوته فى البرنس

شهدت الحلقة الثالثة من مسلسل “البرنس” احداثا شيقة ومفاجأة كبيرة, وكانت تدور حول جلسة اسرية بين محمد رمضان وزوجته وشقيقته وزوجات والده، بعد أن قام “عادل” الذى يجسده أحمد داش بطرد والدته من منزله.

وبعد ذلك حضر جميع اششقاء محمد رمضان من والده, وقام احمد زاهر الذى يجسد شخصية “فتحى”, بالتحدث نيابة عنهم حيث انه يريد ان يقوم باعلان الوراثة بعد وفاة والده, وقال لهم ان الحج “جمال حجازى” يريد شراء المنزل وورشة السمكرة مقابل 10 ملايين جنيه وايضا 3 شقق فى العمارة التى سيقوم ببنائهما بدلا من المنزل.

البرنس
البرنس

وحرص “فتحى” ان يطلب من كافة الاشخاص توكيلات لدى المحامى حتى يستطيع بيع المنزل, وتحدث الى شقيقه ” روان البرنس” محمد رمضان, عن الحسابات, لكن فاجئه بان المنزل لن يباع لان والدهم قد كتب المنزل وجميع ما يملك لابنه “رضوان البرنس” الذى يتقمص شخصيته محمد رمضان, ليرد عليه شقيقه “ياسر” قائلا:”انت كلتنا”, ليصدمه محمد رمضان بالرد عليه قائلا:”اه اخوكوا كلكوا”, الى هذا الحد انتهت الحلقة وليتشوق ويخمن المتابعين ما سيحصل فى الحلقة القادمة.

تدور أحداث المسلسل حول عائلة “البرنس،” و”رضوان البرنس” الذى يجسد شخصيته النجم محمد رمضان ويعمل سمكري في ورشة والده يجد نفسه مسئولا عن عائلته بعد وفاة والديه، مما ينتج عنه بعض المشكلات الأسرية بينه وبين أشقائه الـ6 وهم “عبد المحسن” ويجسده إدوارد، و”فتحي” أحمد زاهر، و”ياسر” محمد علاء، و”نورا” ريم سامي” و”عادل” أحمد داش و”رأفت” أحمد فهيم.

يعد مسلسل “البرنس” من تأليف وإخراج محمد سامى, وانتاج شركة سينرجى, ويشارك فى بطولته كلا من :محمد رمضان، نور اللبنانية، روجينا، أحمد زاهر، نجلاء بدر، ادوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم ايهاب، أحمد داش, ويعرض العمل عبر قناتى dmc و dmc دراما طوال ايام شهر رمضان المبارك.

قد يهمك ايضا:

نجوم الفن يودعون الشاعر الشاب ميدو زهير

سطو مسلح فى الحلقة الثالثة من مسلسل فلانتينو عادل امام

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة