شيرين جمال ومقتطفات عنها بعد وفاتها بحادث سير اليم

Asma226 مايو 2020آخر تحديث :
شيرين جمال ومقتطفات عنها بعد وفاتها بحادث سير اليم

لقيت المذيعة السابقة بقناة البغدادية شيرين جمال, مصرعها اثر تعرضها لحادث سير مروع على الطريق الدائرى, حيث اثر خبر وفاتها على الوسط الاعلامى كافة, وحدث ذلك بعد مرور شهرين من رحيل والدتها الامر الذى جعلها تمر بحالة اكتئاب مريرة.

نعى عدد من زملاء الراحلة شيرين جمال بكلمات مؤثرة للغاية, ومن ضمنهم الاعلامى مصطفى النادى الذى كتب معلقا:”الزميلة والصديقة صاحبة القلب الطيب شيرين جمال في ذمة الله، لله ما أعطى ولله ما أخذ وكل شيء عنده بمقدار إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن وإنا لفراقك لمحزونون، ربنا يرحمك يا شيرين ويغفرلك ويرزقك الفردوس الأعلى”.

شيرين جمال
شيرين جمال

ومن خلال السطور التالية سنتعرف اكثر عن شخصية المذيعة الراحلة شيرين جمال..
عانت شيرين جمال معاناة شديدة بعد فراق والدتها فى شهر مارس الماضى, واكتفت بالتعبير عما يجوب بخاطرها من الالام الفراق بكتابة نسريات مؤثرة عبر حسابها الرسمى على تطبيق التواصل الاجتماعى “فيسبوك”.

جدير بالذكر, ان شيرين جمال مذيعة مصرية تخرجت فى كلية الإعلام قسم الإذاعة والتليفزيون من جامعة القاهرة، عملت كمذيعة اقتصادية في قناة البغدادية الفضائية من 20 نوفمبر عام 2010 وحتى يناير 2013.

اعلنت شيرين جمال فى مارس 2020 عن وفاة والدتها الذى اثر فراقها بها كثيرا مما جعلها تعبر عن معاناتها الشديدة لفراقها من خلال كتابة رثاء عن رحيلها, ومن اخر رثاء قامت بمشاركته عبر حسابها عبر موقع التواصل الاجتماعى كان بعنوان “ما بعد الهلاك”, حيث تصف كلاماتها الحزن المرير الذى يكمن بداخلها لمفارقة والدتها والاكتئاب والشعور الموجع بالوحدة بدونها.

ومن احدث واخر الاعمال الذى قدمتها شيرين جمال كان من خلال مشاركتها فى تحدي الخير الذي انطلق من أجل مواجهة فيروس كورونا، وظهرت عبر مقطع فيديو مصور لتعلن فيه تكفلها بعدد من الأسر المتضررة من جراء الوباء، وتحدت الإعلامية بسمة وهبة والكابتن أحمد شوبير والمذيع محمد ترك.

وخضعت الراحلة شيرين جمال لعملية جراحية قبل الحادث الاليم الذى تعرضت له والذى على اثره لفظت انفاسها الاخيرة بفترة قصيرة, وقامت بمشاركة متابعيها بمقطع فيديو عبر حسابها قالت من خلاله:”أنا أجريت عملية جراحية منذ أيام وباخد كمية أدوية كثيرة جدا بتضعف المناعة وبتأثر عليا، أنا عارفة إن في ناس كتير بتمر بنفس الظروف، ده بخلاف الأمراض المزمنة وكبار السن من أهالينا”.

قد يهمك ايضا:

احمد حلمى يخطف انظار متابعيه بطريقة اعداده للطعام فى عيد الفطر

احمد خالد صالح : الاختيار قبلة على جبين أسر الشهداء

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة