بالفيديو .. شيرين تمنع ابنتها من استخدام اسم عمرو دياب

محمد الرحيمي1 مارس 2020آخر تحديث :
بالفيديو .. شيرين تمنع ابنتها من استخدام اسم عمرو دياب

كشفت الفنانة شيرين رضا عن الأسباب التي دفعتها لنصيح ابنتها بعدم استخدام اسم والدها عمرو دياب وألا تقول للمحيطين أنا “نور عمرو دياب” وتفعل ما يحلو لها.

وقالت  شيرين رضا خلال استضافتها في برنامج عرب وود والتي أذيع أجزاء منها عبر الحساب الرسمي لموقع البرنامج على تويتر أنها وجهت رسالة إلى ابنتها نور بعدم استخدام اسم والدها النجم  عمرو دياب حتى تعتمد على نفسها لتبني ذاتها ومستقبلها بنفسها.

وكانت شيرين رضا قالت في تصريحات سابقة عن تأثير الفن على حياتها العائلية، إن الفن لم يضر بحياتها العائلية ولا تستطيع أن تفكر في إمكانية الاختيار، فما حدث هو الأفضل بكل تأكيد، وجميعنا يحب أن يملك كل شيء كالحب والنجومية والجمال والشهرة، مضيفة أنها مقتنعة بقاعدة مهمة هي أن كل الأمور تأتي بحلوها ومرها.

وتشارك شيرين رضا حالياً في تصوير فيلم الغسالة، الفيلم من تأليف عادل صليب، إخراج عصام عبد الحميد، وإنتاج سينرجى فيلمز ونيو سينشري وأفلام مصر العالمية، ويشارك في بطولته النجم محمود حميدة ومحمد سلام وأحمد فتحي.

فيما تعود شيرين رضا إلى الدراما الرمضانية بمسلسل اتجاه عكسي وهو مسلسل قصير من 15 حلقة، من تأليف مريم نعوم وإخراج مريم أبو عوف، ويشاركها البطولة هالة صدقي وهاني عادل وعمر السعيد.

اقرأ أيضًا:

بالفيديو .. سبب رفض شيرين رضا الزواج بعد عمرو دياب

شيرين رضا عمرو دياب هيفضل في حياتي

شيرين رضا توضح للجمهور حقيقة الأضحية والسخرية والزبالة

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة