شوبير يهاجم الكاف بشدة

أسامة صادق15 يناير 2019آخر تحديث :
حسام عاشور في مرمى سهام الأهلي: الظلم مرتين!

في اقوى انتقادات من نوعها توجه أحمد شوبير، نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، و الاعلامي الشهير بانتقادات قوية للاتحاد الإفريقي لكرة القدم  “كاف”  بسبب ما اسماه تقاعس الكاف لمدة طويلة عن معاقبة الترجي التونسي بينا انزل عقوبة فورية بالمغربي وليد ازارو مهاجم الاهلي المصري قبل مباراة الاياب أمام الأهلي المصري في شهر نوفمبر الماضي في نهائي دوري الأبطال الافريقي و كان الكاف قد اصدر عقوبات ضد الترجي قبل فترة قصيرة جدا .

وقال شوبير، في تصريحات لاحدى الاذاعات : “الكاف هب  بعد مباراة الذهاب في الدور النهائي، و قام بمعاقبة  المغربي وليد أزارو مهاجم الأهلي عقوبة فورية  قبل لقاء الإياب .

أضاف: “من غير المعقول  أن يعلن الكاف عقوبات نادي  الترجي بعد شهرين كاملين، بينما أعلن عقوباته ضد النادي الأهلي بعد لقاء الذهاب بساعات، ولا نعلم حتى الآن سبب إيقاف أزارو عن مباراة الإياب .

وخسر الأهلي لقب دوري أبطال إفريقيا على يد الترجي التونسي في العام الماضي، بعد الفوز ذهابًا بنتيجة 3-1 والخسارة إيابًا بنتيجة 3-0.

وكان الكاف أوقف أزارو بعد ان تم  تصويره وهو يقطع  قميصه   من الصدر  في مباراة الذهاب بمدينة الاسكندرية ثاني اكبر المدن المصرية بين الأهلي والترجي، لإثبات صحة ركلة الجزاء الثانية التي احتسبها الحكم الجزائري مهدي عبيد للاهلي و اظهرت الصور تعليمات من مدربه الفرنسي السابق كارتيرون و هو يشير عليه بهذا .

وأعلن الكاف، الإثنين معاقبة الترجي بالحرمان من جمهوره  لمدة مباراتين، بسبب أحداث الشغب في لقاء الإياب أمام الأهلي .

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة