شركة فولكس فاجن تكشف موعد عودة “تيجوان” الى مصر

ابراهيم سالم15 يوليو 2019آخر تحديث :
شركة فولكس فاجن

المحتويات

شركة فولكس فاجن تكشف موعد عودة “تيجوان” الى مصر

اعلنت شركة فولكس فاجن في مصر أنها نجحت في بيع قرابة 600 سيارة خلال أول 5 شهور من العام الجاري من موديلات باسات في مصر مشيرة الي أن تيجوان في طريقها للعودة الي السوق المصري من جديد وفتح باب الحجز عليها مؤكدة عدم طرح سيارات ملاكي جديدة في مصر خلال باقي عام 2019.

انخفاض الاسعار

وقالت الشركة أن أسعارها انخفضت بنسبة 7% في الفترة الماضية بنفس نسبة تراجع الدولار في مصر فيما تعمل الشركة في مصر في الفترة الأخيرة على التركيز على مبيعات السيارات التجارية والنقل الخفيف متوقعاً تحقيق الشركة مبيعات 2000 سيارة في 2019 وهو رقم مناسب لها متوقعاً أن يكون وضع الشركة مختلف في العام المقبل في 2020 بصورة جديدة.

وأوضح أن الشركة ستوفر طرازات كادي ومالتي فان في مصر في النسخ الجديدة في نهاية العام مع وصول سعر السيارة كادي الي 280 الف جنيه كبداية الي 399 ألف جنيه بينما يبلغ سعر مالتي فان مليون و200 ألف جنيه.

مصنع جديد

من جهتها، ذكرت وكالة “رويترز” للأنباء نقلًا عن مجلة تجارية أن شركة فولكس فاجن الألمانية أكبر مصنع للسيارات في أوروبا تعتزم تشييد مصنع جديد في تركيا لتجميع عدد من السيارات التي تحمل علامات تجارية مختلفة تابعة للشركة الألمانية.

وبحسب رويترز ومجلة أوتوموبيل فوخه الألمانية، فقد دفعت أنباء بناء مصنع لفولكس فاجن في مدينة إزمير أسهم دوجوس أوتوموتيف الموزع التركي لسيارات فولكس فاجن إلى الارتفاع.

خطوة مثمرة

وقالت أوتوموبيل فوخه، التي لم تستند إلى مصادر، إن المجلس الإشرافي لفولكس فاجن قرر  بناء مصنع قرب مدينة إزمير الواقعة على الساحل الغربي لتركيا.

وأضافت أن سكودا التابعة لفولكس فاجن ستكون إحدى العلامات التجارية التي سيتم إنتاجها هناك.

كانت صحيفة هوسبودارسك نوفيني التشيكية اليومية ذكرت في تقرير لها نشر في أبريل الماضي أن سكودا تختار بين بلغاريا أو تركيا لموقع المصنع الجديد المزمع.

موضوعات تهمك:

سوق السيارات المصري يرحب بـ”تايكان” الكهربائية قريبا

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة