شرطي يتحرش بفتاة محجبة أثناء اعتقالها فى مظاهرة بتركيا

حنان أمين سيف19 فبراير 2019آخر تحديث :
شرطي يتحرش بفتاة محجبة
شرطي يتحرش بفتاة محجبة

شرطي يتحرش  بفتاة محجبة أثناء اعتقالها بتركيا

قام شرطى تركى بالتحرش بفتاة محجبة، اثناء تظاهرها بمظاهرة، نظمتها جمعية التضامن مع أسر المعتقلين في تركيا، و تعرضت الفتاة إلى الاعتقال والتحرش.

وقامت عدسات المصورين، برصد عنصرا من رجال الشرطة التركية، وهو يتحرش بمتظاهرة محجبة أثناء المظاهرة في العاصمة أنقرة، و قام باعتقالها، فيما تعهد نواب معارضون بالعمل ضد التصرف الذي وصفوه بـ”العار”.

اقرا/ى ايضا

المحتويات

سيدة داعشية تروي تفاصيل ليلة زفافها

وكانت الفتاة الطالبة الجامعية، قد شاركت فى المسيرة بالعاصمة التركية، وقام فرد من رجال الشرطة التركية وكان يرتدى زيا مدنيا، بجر الفتاة الى سيارة الاعتقال، ثم وضع يده على منطقة حساسة من جسدها، بحسب ما أورد “مركز ستوكهولم للحريات”، امس الاثنين.

اقرا/ى ايضا

الدعارة مقدسة فتوى الحاخام الاكبر في اسرائيل و “تسيبي ليفني” تعتزل السياسة

وقال النائب عن حزب الشعب الجمهوري المعارض، والمعروف عنه بدفاعه عن حقوق المواطنين الأكراد، في تغريدة قام بنشرها على “تويتر”، إن رجل الشرطة الذي ارتكب هذا الفعل وقام بالتحرش يجب أن يعاقب فورا ويفصل من عمله .

اقرا/ى ايضا

صحفية اسرائيلية تهاجم الجيش الاسرائيلى وتصفه بالمحتل على الهواء

و قدم النائب عمر فاروق، عن حزب الشعوب الديمقراطي، سؤالا برلمانيا الى نائب الرئيس رجب طيب أردوغان فوائد أوقطاي، بشأن الإجراءات التي اتخذت مع رجل الشرطة الذى قام بالتحرش بالفتاة ، ولمح فاروق في رسالته إلى انقلاب فبراير عام 1997، والذي شهد انتهاكات كبيرة للحريات الدينية، مثل منع المحجبات من دخول الجامعات، وسأل نائب أردوغان عما إذا كانت الحكومة التي يمثلها، ستصدر بيانا رسميا عن واقعة التحرش أم لا.

اقرا/ى ايضا

بعد المعركة الشرسة هل انتصرت ياسمين عبد العزيز على ريهام حجاج؟

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة