شاهد ريان جيلر يطالب الشرطة السعودية بالقبض على والده

محمد الرحيمي7 مارس 2020آخر تحديث :
شاهد ريان جيلر يطالب الشرطة السعودية بالقبض على والده

أحدث نجم السوشيال ميديا ريان جيلرجدلاً بفيديو، ظهر فيه باكياً ويستغيث بالسلطاتالسعودية لكي تنقذه من إساءات والده المتكررة ضده. ظهر ريان جيلر باكياً في فيديو تم تداوله بكثافة على مواقع التواصل، يكشف فيه إنه يتعرض للإساءة من والده بشكل متكرر، وأنه يرغب في تدخل السلطات السعودية في الأمر وإنقاذه من هذا الوضع.

وقال ريان جيلر أن والده يهينه بشكل مستمر دون سبب واضح، ولا ينفق عليه المال، وأنه طرده من المنزل أكثر من مرة، كما يرسل إليه رسائل مليئة بالكراهية والأذى.

وبكي ريان جيلر بحرقة أثناء حديثه، مشيراً إلى أنه يرغب في المكوث في منزل أهله ولكن دون أن يتعرض لأي إهانة، كما رد على الذين يطلبون منه التحلي بالقوة، بأنه قوي بالفعل ولكن فاض به الكيل ويرغب في حل.

وجاءت ردود الأفعال متباينة على فيديو ريان جيلر، فالبعض تعاطف معه بقوة مشيرين إلى أنه يعاني حقاً وحياته بها الكثير من المشاكل التي تحتاج لحل جذري، بينما لم يخل الأمر من اتهام آخرين له بمحاولة لفت الانتباه باختلاق هذه القصة.

ريان جيلر هو شاب سعودي من مشاهير انستقرام وسناب شات يحظى بمتابعة عالية، بدأت شهرته عندما عرض نفسه للتبني بسبب خلافاته مع أسرته. يحب ريان جيلر أن ينشر يومياته على حساباته على مواقع التواصل، ليكشف عن موهبته في الغناء والتمثيل، ولكنه دائماً ما يثير الجدل بمقاطعه التي تدفع البعض لاتهامه بالكذب من أجل كسب التعاطف وزيادة المتابعة.

اقرأ أيضًا:

حملات اعتقال جديدة في السعودية بالعائلة المالكة

السعودية توقف مناسك العمرة بسبب الكورونا

أسعار الكمامات في السعودية ترتفع بشكل مهول

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة